الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الرزاز: "خدمة وطن" حل لأكبر مشكلة
    رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز - عدسة أحداث اليوم

    أحداث اليوم - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز إن البرنامج مدخل لحل "أكبر مشكلة وتحدي" تواجه الأردن وهي البطالة، التي وصلت نسبتها إلى 19.1% خلال الربع الثالث من العام الماضي.

    وأضاف الرزاز خلال الإعلان عن الدفعة 2 من برنامج خدمة وطن الثلاثاء، أن الهاجس الأكبر للأردنيين هو تشغيل أبنائهم، منوها الى أن موضوع التشغيل يهتم به الملك ويتابعه بشكل مباشر".

    ونهوه الى ان برنامج خدمة وطن في مضمونه ومراحله الأولى يتابعه الملك بهدف التوسع به حتى نستطيع أن نحاكي به طموحات الشباب ورؤية سيد البلاد بأن نطلع طاقات شبابنا بطريقة حقيقة يساهون خلالها في بناء الوطن"، وفقا لرئيس الوزراء.

    وقال مخاطبا الشباب الملتحقين في الدفعة 2 من برنامج خدمة وطن، "اطمئنكم أن اختياركم كان هو الاختيار الصحيح والذي يدل على استشرافكم للمستقبل بشكل حقيقي".

    ونوه الى العالم كله يتغير فيما يتعلق بالتشغيل، لم يعد يكفي أن املك شهادة مدرسية وحتى شهادة بكالوريوس نظيرية، وحتى والهندسة والطب. ولم يعد كافي أن نصطف على الدور في ديوان الخدمة المدنية".

    واضاف: "أنتم اخترتم الطريق الآخر أن تنخرطوا في العمل ... سيكون هناك فرق كبير بينكم وبين زملائكم الذين لم يتجهوا لتعزيز شهادتهم النظرية بخبرة عملية".





    [14-01-2020 02:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع