الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    نشطاء يتفاعلون مع عقوبة المتسلل الاسرائيلي .. ماذا قالوا؟
    المتسلل داخل قفص أمن الدولة - تصوير أحمد حمدان

    أحداث اليوم - تولين غسان - تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و "فيسبوك" على قرار محكمة أمن الدولة بحق المتسلل الإسرائيلي كونستانتين كوتوف القاضي بسجنه 4 أشهر كحكم مخفف، بتهمة التسلل غير المشروع وحيازة المخدرات.

    وأثار قرار المحكمة جدلاً وتبايناً واسعاً بين النشطاء، حيث اعتبر بعض الرواد ان الحكم غير كافٍ ولا يتوافق مع حجم الجريمة التي ارتكتبها المتسلل، فيما قال آخرون أنه جاء متوافقا مع أصول المحاكمات الجزائية المعمول بها في الأردن.

    وتاليا ابرز تعليقات النشطاء: 

    المحامية نور الامام قالت في منشرو لها على فيسبوك:" الحكم على المتسلل اللي ما حدا سأل عنه"

    الحكم على المتسلل اللي ما حدا سأل عنه

    Posted by Nour Emam on Monday, January 13, 2020

    الصحفية حنان خندقجي:" قررت محكمة أمن الدولة حبس المتسلل الإسرائيلي لمدة أربعة أشهر وغرامة بمقدار ١٠٠٠ دينار، وتحسب من تاريخ إعتقاله وسلامتكم.

    قررت محكمة أمن الدولة حبس المتسلل الإسرائيلي لمدة أربعة أشهر وغرامة بمقدار ١٠٠٠ دينار، وتحسب من تاريخ إعتقاله وسلامتكم

    Posted by Hanan Khandagji on Monday, January 13, 2020

    الناشط محمد مقدادي قال:  عشان المتسلل الصهيوني متجوز وعنده أولاد وعشان نعطيه فرصة لإصلاح نفسه تم الحكم عليه ب : (٤) أشهر حبس، ودفع ألف دينار غرامة .. *يطبق الحكم من تاريخ إلقاء لقبض عليه في تاريخ: ٢٩/١٠/٢٠١٩


    محمد رواشدة قال في تغريدة:"  "الحكم على المتسلل الإسرائيلي بالحبس 4 أشهر وتغريمه ألف دينار" قبل شهرين انحجزت سيارتي تحت بند "عدم امتثال لاوامر رقيب السير" ووقعت على تعهد ب ٣ الاف دينار غير المرمطه وانا لا تسللت ولا ضربت ولا امن دوله.. كل الي صار اني ما انتبهت على رقيب السير

    على صرايرة قال:" حسب الحكم الصادر على المتسلل الصهيوني بتطلع لحكومة ملحوقه اله بشهر . عليم الله حاكموه وهو بحضن امه".
    المحامي علي عود غرد قائلا:" أمن الدولة تحكم على المتسلل الإسرائيلي بالسجن 4 أشهر وغرامة مالية مقدارها ألف دينار . يعني خلصوا أشهر العد ... لو العكس 40 مؤبد"

    ويذكر أن محكمة أمن الدولة بدأت النظر في قضية المتسلل من أكتوبر / تشرين الثاني الماضي، واستمعت لعدد كبير من شهود النيابية، حتى أصدرت قرارها اليوم الإثنين. 

     

     
     





    [13-01-2020 03:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع