الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    الأردنيون يستذكرون صدام حسين في ذكرى وفاته
    صدام حسين أثناء إحدى محاكماته في العراق - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - في الثلاثين كانون الثاني من كل عام تستذكر الشعوب العربية تنفيذ حكم الإعدام بالرئيس العراقي الأسبق صدام حسين والذي استطاع الاحتلال الأمريكي للعراق وقتها أن ينال منه بعملية سميت بـ"الفجر الأحمر" في ديسمر 2003.

    الأردنيون وعلى مدار 13 عاماً مضت على إعدام صدام حسين الذي اختلفت تسميته لديهم بين "مهيب الركن" و" وأبو عدّاي" ما زالوا يحفظون ذكراه إلى هذا اليوم بعدة مواقف وصوفها بالشجاعية والقوية في وقت كان يحتاج العالم العربي لأمثاله من القادة.

    وكما هي العادة فإنّ الذكريات الهامة لدى الادنين تأخذ منحنى جديداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي ملأته صور "أبو عدّاي" من صفحاتهم ترافقها بعض الكلمات التي تعزي الوطن العربي بفقدانه.


    الزميل محمد حجات كتب في صفحته على فيس بوك "إذا اختلف الناس في شخص بين حاقدٍ .. ومادح، فاعلم أنه عظيم"

     

    «إذا اختلف الناس في شخص بين حاقدٍ .. ومادح، فاعلم أنه عظيم.». ذكرى استشهاد #ابو_عدي.. #رحمة_ونور

    Posted by Mohammad Hajjat on Monday, December 30, 2019


     


    اما المصور فارس خليفة فكت عن مدى حبه وعشقه لصدام الذي مات رافعاً رأسه، في إشارة لابتسامته وضحكاته أثناء لحظة تنفيذ حكم الإعدام صبيحة عيد الأضحى قبل 13 عاماً ، "أعشق ذلك الرجل الذي غدرت به الكلاب ومات وهو رافعآ رأسه .. يصادف اليوم ذكرى إعدام الرئيس العراقي الشهيد باذن الله صدام حسين .. رحمة الله عليه".


    أعشق ذلك الرجل الذي غدرت به الكلاب ومات وهو رافعآ رأسه .. يصادف اليوم ذكرى إعدام الرئيس العراقي الشهيد باذن الله صدام حسين .. رحمة الله عليه 💔

    Posted by ‎فارس محمد خليفة‎ on Monday, December 30, 2019

     




    الصحفي مروان الشريدة تساءل عن إحتمالية ان يكون حفل لإحياء ذكرى صدام حسين في الأردن كما اعتادت النقابات المهنية على ذلك كل عام في إشارة إلى حب الأردنيين البالغ للرئيس العراقي الأسبق.




    * هل سيقام احتفال لاحياء ذكرى الشهيد صدام حسين كما العاده؟؟؟

    Posted by Marwan Shuraideh on Monday, December 30, 2019





    [30-12-2019 03:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع