الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    غضب وحداتي بعد ابعاد الكابو "أبو فخري"
    الكابو أبو فخري مع جماهير الوحدات - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - أثار استدعاء كبير مشجعي نادي الوحدات الكابو "أبو فخري" لاحدى الدوائر الأمنية بعد مباراة نادي الوحدات والأرثوذكسي لحساب بطولة دوري كرة السلة والطلب منه عدم الحضور للملعب لمدة عام كامل حفيظة جماهير الوحدات.

    وتفاعلت جماهير الوحدات مع قرار ابعاد الكابو عن المدرجات بالتضامن معه والمطالبة بإلغاء القرار الصادر بحقه كونه صوت الجماهير التي تصدح بحب الوطن والأردن كما تصدح بحب النادي، بحسب الجماهير ومجموعة وحداتي.

    وردت مجموعة وحداتي على قرار ابعاد الكابو "أبو فخري"، "نقولها بصوتٍ عالٍ نحن أكثر من عملنا لهذا البلد الطيب ، والجميع شاهد أعمالنا على المدرجات التي تنبع وطنية وحب لأردننا كما هو عشقنا للوحدات".

    وقالت، "لن نسكت عن هذه الخطوة المستهجنة أبدا لأننا نعرف حقوقنا كما نعرف واجباتنا في هذا البلد الطيب، ونؤكد للجميع أن صوتنا سيبقى مسموعا ورسائلنا ستوصلها حناجرنا من خلف الكابو "أبو فخري" الذي سيتزعم مقدمة المدرج".

    وأضافت، "صاحب الحق سلطان والقانون يكفل لنا حرية التعبير عن الرأي كيف لا ونحن نستشهد بمقولة جلالة سيدنا عبد الله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاه عندما قال: "أنتم أيها الشباب مسؤولون عن دوركم بوصفكم قوة مجتمعية حاضرة وفاعلة، تترك بصمتها في حركة المجتمع وتوجهاته، فلا نريد للشباب أن يكون مسلوب الرأي -لا سمح الله- ".

    ومع دخول الوحدات إلى لعبة كرة السلة أعاد البريق والألق إلى مدرجات وكرة السلة الأردنية بحضور الالاف من جماهيره للقاءات الفريق التي اتسمت بالإثارة والندية مع الفرق المنافسة بعد أن كانت غابت الجماهير عن اللعبة، وفق محللون.

    وكان الوحدات حسم صدارة دوري كرة السلة، أمس الأحد، برصيد 10 نقاط بفوزه على الاهلي بنتيجة 88-81 على صالة الأمير حمزة.

    ورصدت "أحداث اليوم"، أبرز ردود الأفعال على وسم #لا_لتكميم_الأفواه.

    وقال سلطان حمّاد، "الكابو ذو الأخلاق العالية والمستوى الأكاديمي الممتاز الذي يعرف بكلمته للحق مهمها حصل (أبو فخري) يمنع من دخول المدرجات لمدة عام لأسباب مجهولة".


    وطالب عمر أحمد إدارة نادي الوحدات بالتحرك، "ما زال ااكثير من الهفوات التي تخطأ بها صفحه نادينا الى متى. الكابو ابو فخري صدقا وكلمه الحق تقال جعل لجماهير الوحدات ذوق وطعم اخر لا لتكميم الأفواه كلنا ابو فخري اصحوا يا اداره رايكم في الموضوع وين بعض الناس يلي كانت ع كل نقره دقق شايفهم مش حاكين اشي".

    ما زال ااكثير من الهفوات التي تخطأ بها صفحه نادينا الى متى....... الكابو ابو فخري صدقا وكلمه الحق تقال جعل لجماهير...

    Posted by Omar Ahmad on Monday, December 23, 2019


    وعلق عدنان نفيسة، "الكابو أبو فخري الاسم الذي عرفه الجميع في مجتمعنا الوحداتي والمحلي وهو الكابو الخاص لمجموعة وحداتي. أبو فخري الذي بنى علاقة طيبة مع الجماهير فأصبح وجوده في المدرج يشكل حالة ايجابية".


    وشارك وسيم الجبالي صورة للتضامن مع الكابو أبو فخري.

    #كلنا_الكابو_ابوفخري...

    Posted by ‎وسيم الجبالي‎ on Monday, December 23, 2019


    وغرّد مؤيد متولي، "صاحب الحق سلطااان".


    وكتب عبد الجبار، "حرية سقفها السماء..".

    حرية سقفها السماء ..

    Posted by Abed Aljabar on Sunday, December 22, 2019



    وقال صاحب حساب عمر، "السلة في الأردن ميتة من سنين، لا في اندية ولا جماهير. مجرد ما رجعت السلة قبل سنة جمهور الوحدات بلش يتابع وكان وما زال الجمهور الوحيد يلي بيحضرو بأعداد كبيرة. بتتفاجئ بحرمان الكابو ابو فخري من حضور لمدة سنة ، ليش؟؟بس لانو في شخص واصل اتذايق! قتلو الرياضة".


     





    [23-12-2019 06:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع