الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لامبارد يحذر لاعبي تشيلسي
    فرانك لامبارد - ارشيفية

    أحداث اليوم - قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي اليوم الجمعة، إن فريقه ينبغي أن يتحلى بعقلية سليمة ومناسبة عندما يستضيف بورنموث غدًا السبت، في إطار سعيه لتعزيز مركزه بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    وخسر تشيلسي مباراتين بين آخر ثلاث في الدوري أمام وست هام يونايتد وإيفرتون المتعثرين، ورغم أن بورنموث بعيد عن مستواه حاليًا، إلا أن لامبارد حذر لاعبيه من أي رد فعل سلبي للفوز 2-1 على ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

    وقال لامبارد: "في بعض الأحيان يحتاج الأمر الكثير من الجهد.. لم نسافر لخوض مباراة ليل بل لعبنا على أرضنا يوم الثلاثاء لذلك فعذرنا بسيط".

    وأضاف: "الأمر يتعلق بعقلية اللاعبين.. يجب أن تفهم أنه لو أردت أن تكون ناديًا كبيرًا ينافس في أوروبا والدوري الممتاز ينبغي أن تدرك أنه يوجد اختبارات أقل قوة بعد تحقيق نجاح كبير لكن الصعوبة تكمن في كيفية إعادة التركيز على الدوري".

    وأردف: "لم أتوقع السقوط أمام وست هام.. لكني أدركت من خارج الملعب أن الأمر قد يكون له علاقة بعقلية اللاعبين.. وحدث نفس الشيء أمام إيفرتون".

    وواصل: "عندما لا تؤدي بشكل قوي وثابت إذن فأنت لا تفعل الأساسيات التي ينبغي عليك فعلها طوال الموسم، وحينها يمكن لأي فريق في الدوري أن يهزمك".

    وختم: "بورنموث يمر بفترة صعبة لكن لا شك في أنه يملك من المواهب والكفاءة التي تجعله قادرا على هزيمتنا لو لم نكن في قمة تركيزنا".





    [13-12-2019 10:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع