الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اتحاد السلة ينفي انسحاب الأهلي من الدوري
    لقاء بين الأهلي والوحدات - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    أحمد الملكاوي - وردت أنباء عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي الجمعة قراراً بالانسحاب من الدوري الأردني لكرة السلة، احتجاجا على عقوبات الاتحاد على خلفية مباراته مع نادي الوحدات.

    ووفق الأنباء المتداولة فقد تبلغ حكام لقاء مساء الجمعة بين الأهلي والوحدات بعدم الحضور بسبب إلغاءه لانسحاب النادي الاهلي .

    من جهته، أكد الامين العام للجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة نبيل أبو عطا عدم صحة الأنباء حول انسحاب النادي الأهلي من مسابقة الدوري.

    وقال أبو عطا لـ"أحداث اليوم" إنّ فريق النادي الأهلي وحكام المباراة في طريقهم إلى صالة الأمير حمزة للمشاركة في مباراتهم أمام نادي الوحدات.

    ومن المزمع ان يلتقي فريقا الأهلي والوحدات في تمام التاسعة من مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة على صالة الأمير حمزه بمدينة الحسين للشباب، ضمن مباريات ختام ذهاب المربع الذهبي للدوري.

    وقررت لجنة النظام والسلوك في الاتحاد الأسبوع الماضي تغريم النادي الأهلي مبلغ 2000 دينار عن انسحابه من مباراته مع الوحدات، مع توجيه إنذار نهائي للنادي الأهلي بهذا الخصوص.

    كما قررت لجنة النظام والسلوك تغريم لاعب النادي الأهلي فضل النجار مبلغ 300 دينار بخصوص الأفعال والألفاظ الواردة في التقرير، مع توجيه انذار له بعدم تكرار مثل هذه الأفعال وإلا سيتم اتخاذ عقوبات أشد.

    وأصدرت اللجنة قرارا يقضي بتحميل ناديي الوحدات والاهلي مسؤولية تكاليف إصلاح الأضرار التي لحقت بصالة الأمير حمزة بالمناصفة، على أن يقوم الاتحاد بتكليف المختصين لتقدير حجم الأضرار.





    [13-12-2019 07:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع