الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق
    الأرصاد حذرت من خطر الانزلاق أثناء هطول الأمطار - أرشيفية

    أحداث اليوم - حذرت دائرة الأرصاد الجوية الجمعة من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر في شمال المملكة، وخطر تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

    وقالت دائرة الارصاد الجوية انه سيطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، لتبقى الأجواء باردة وغائمة جزئياً بوجه عام، مع فرصة خلال ساعات النهار لهطول زخات من المطر في المناطق الشمالية من المملكة.

    وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

    وكان موقع طقس العرب قال في وقت سابق الخميس، ان المنخفض الجوي الذي كان من المتوقع ان يؤثر على الأردن خلال الساعات الماضية والقادمة يتواجد حالياً الى الغرب من تركيا، وان التوقعات لم تصب بهطول الامطار.

    وأضاف موقع طقس العرب في خبر له بعنوان: "أين المنخفض الجوي؟" أن المنخفض قد تراجع تصنيفه إلى الدرجة الأولى وهي الدرجة الاضعف وفق مقياس شدة المنخفضات الجوية.

    وأضاف الموقع: لم تصب التوقعات بهطول الامطار مساء الخميس في العاصمة عمان، في حين ما زالت الفرصة واردة لهطول بعض الامطار فيها و سائر مناطق شمال ووسط المملكة في ساعات هذه الليلة.

    واردف الموقع: يستمر تراجع تصنيف المنخفض الجوي اكثر فجر الجمعة اذ يُتوقع ان يُصبح مُجرد امتداد لمنخفض جوي بحيث تسود اجواء باردة مع هبوب رياح نشطة مع تراجع فرص الامطار بشكل واضح.





    [13-12-2019 09:50 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع