الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأهلي والوحدات .. قمة بلا جمهور
    لقاء سابق بين الفريقين - أرشيفية

    أحداث اليوم - تقام الجمعة، الجولة الثالثة والأخيرة لذهاب المربع الذهبي للدوري الأردني لكرة السلة، وذلك بإقامة مواجهتين منتظرتين تشهدهما صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
    ويلتقي الأرثوذكسي مع الجبيهة في مباراة قوية ومتكافئة نسبيًا، حيث يتطلعان لفك الشراكة وهما يستقران في المركز الثاني ولكل منهما 3 نقاط وفقا لموقع كورة.

    ويعقب المباراة الأولى، المواجهة القوية التي ستقام بدون جمهور وتجمع الأهلي مع الوحدات.

    ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل الوحدات الترتيب برصيد نقطتين فقط.

    ** ضرب عصفورين بحجر واحد

    يبحث الأرثوذكسي والجبيهة عن الفوز الذي سيمنحهما فرصة فك الشراكة وقد يكفل لهما المشاركة بالصدارة، في حال تعثر الأهلي أمام الوحدات.

    وتبدو المواجهة متكافئة بين الفريقين اللذين قدما مستويات فنية لافتة في المواجهتين السابقتين، حيث تعرضا للخسارة أمام الأهلي وحققا الفوز على الوحدات.

    ويعول الأرثوذكسي على محمد حسونة وستوفر ويوسف أبو وزنة، حيث يشكلون مصدر القوة بالفريق وقصف سلة الجبيهة بخيارات متعددة في ظل حالة الانسجام التي تسود فيما بينهم.

    على الطرف الآخر، فإن أداء الجبيهة شهد تصاعدًا واضحًا في الأداء وحقق فوزا ثمنيا على الوحدات في المباراة الأولى، ووقف ندا قويا أمام الأهلي في بعض الفترات قبل أن ينهار في الربع الأخير ويخرج خاسرًا.

    ويبرز من الجبيهة، جلال وعمار بسطامي والمحترف ماغي إلى جانب نجمه أحمد عبيد، حيث يمتاز الأداء بالسرعة والقدرة على استثمار الكرات تحت السلة.

    ** قمة بلا جمهور

    رغم حرمان الجماهير من حضور هذه القمة المثيرة بسبب عقوبة اتحادية، إلا أنها ستحظى بالاهتمام والمتابعة من خلف شاشات التلفاز.

    وأصبحت مباريات الأهلي والوحدات تشهد اهتمامًا كبيرًا في ظل التكافؤ بينهما وسعيهما لحسم اللقب، وهو الصراع الذي ساهم في خلق مشاحنات على صعيد اللاعبين والجماهير على حد سواء.

    ويفتقد الأهلي في المباراة لخدمات صانع ألعابه مالك كنعان إلى جانب نجمه محمد شاهر بسبب عقوبة اتحادية بالإيقاف 3 مباريات، مما سيخلق فجوة في صفوف الفريق، لكن المدرب يمتلك العديد من الخيارات.

    ويبرز من الأهلي، المخضرم موسى العوضي إلى جانب إبراهيم بسام والكندي جراندي، وهم يتحلون بالقدرات التي تكفل لهم الوقوف ندًا قويًا أمام الوحدات.

    ويدرك الأهلي أن فوزه سيجعله يحسم مرحلة ذهاب المربع الذهبي كمتصدر لها، ولذلك سيتعامل مع المباراة بحذر وسيسعى جاهدًا للخروج فائزًا.

    في المقابل، فإن الوحدات ينظر للمباراة بأهمية كبيرة، فهو يسعى للتعويض بعد خسارة أول مباراتين، وبما يضمن له التخلص من ذيل الترتيب.

    ويتطلع الوحدات لاستثمار الغيابات في صفوفه منافسه، من خلال البحث عن الفوز منذ البداية وتجنب الاستهتار وبما يكفل له تحقيق الفوز.

    ويعتمد الوحدات على صانع ألعابه محمود عابدين إلى جانب سامي بزيغ وأحمد حمارشة ومحترفه السنغالي توماس إبراهيما إلى جانب خلدون أبو رقية.





    [12-12-2019 11:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع