الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إربد .. استخدام "الكاوشوك" لاجتياز برك المياه
    الكاوشوك في مجمع عمان الجديد - أرشيفية

    أحداث اليوم - اضطر مواطنون بمدينة إربد لاستخدام الاطارات "الكاوشوك" كوسيلة آمنة لاجتياز مستنقعات وبرك المياه التي تشكلت على مدخل مجمع عمان الجديد الرئيسي من الجهة الشمالية الغربية وسادت حالة من الاستياء الشديد بين المواطنين نتيجة ما شهده المجمع خلال الأمطار الاخيرة اذ عادت مشكلة تجمع برك المياه للظهور وسط غياب المعالجة الحقيقية.

    مشهد استخدام الاطارات والقفز من فوقها للوصول للحافلات من قبل الركاب تلافيا للسقوط بالبرك المائية والمستنقعات كان مؤلما وقاسيا وسط مطالب بمعالجة المشكلة من قبل بلدية اربد الكبرى لا سيما أن المجمع يعتبر موزعا رئيسيا لمحافظات المملكة.

    وعانى مواطنون وطلبة جامعات بشكل لافت وواضح جراء لجوئهم للقفز على الاطارات تجنبا لوقوعهم بالمياه لا سيما ان المشي ضمن مستنقعات التي تشكلت على مدخل المجمع من الجهة الشمالية الغربية امر غير ممكن جراء عمق المياه.

    وقال الناطق الإعلامي في بلدية اربد الكبرى رداد التل إنه تم عمل خطوط تصريف لمياه الأمطار ضمن محيط المجمع من الجهات الجنوبية والشمالية ومن المحتمل أن مشكلة استجدت أثناء العمل حاليا بتأهيل المجمع نتيجة اغلاق أحد الخطوط وأن البلدية ستتابع المشكلة وتعالجها مؤكدا أن البلدية على جاهزية تامة لاستقبال اي ملاحظات من قبل المواطنين من اجل معالجتها فورا. (الدستور)





    [10-12-2019 11:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع