الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أجواء باردة وتحذيرات من تشكل الضباب الليلة
    ضباب في شوارع المملكة - أرشيفية

    أحداث اليوم - تكون الأجواء الثلاثاء، باردة في أغلب المناطق، وتهطل أمطار على فترات في شمال الأردن ووسطه، وأجزاء من المناطق الشرقية، ويُتوقع أن تكون غزيرة أحياناً، وقد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد؛ مما يؤدي إلى تشكل سيول في الأودية ومناطق منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

    وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يتوقع أن يتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

    وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمّان والمناطق الشمالية من 13 إلى 7 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 11 إلى 6، وفي خليج العقبة من 25 إلى 15 درجة مئوية.

    ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

    ويوم الخميس، تتأثر المملكة تدريجياً مع ساعات الظهيرة بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، وتسود أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل الأمطار على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

    وحذرت الدائرة من "خطر تشكل السيول أثناء النهار في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض، وخطر الانزلاق على الطرقات". (المملكة)





    [10-12-2019 11:18 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع