الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    إحالة "تنظيم زراعة الأعضاء" لقانونية النواب
    مجلس خلال جلسة صباحية - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    أحمد الملكاوي - أحال مجلس النواب الثلاثاء قانون التصديق على الاتفاقية العربية تنظيم نقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية ومكافحة ومنع الاتجار بها إلى اللجنة القانونية.

    وطالب النائب فيصل الأعور خلال جلسة تشريعية صباحية  إحالة قانون التصديق على الاتفاقية العربية تنظيم زراعة ونقل الأعضاء والأنسجة البشرية ومنع ومكافحة الاتجارة بها إلى دائر الإقتاء أو إحالته إلى اللجنة القانونية ولجنة الصحة .

    صادق مجلس النواب على تعديلات مشروعي قانون سجلات الأراضي لسنة 2019 قانون التصديق على الاتفاقية العربية لمنع ومكافحة الاستنساخ البشري لسنة 2019 كما وردا من اللجنة القانونية.


    ويناقش المجلس حسب جدول أعمال الجلسة السابعة قانون التصديق على الاتفاقية العربية لتنظيم نقل وزراعة الأعضاء والأأنسجة البشرية ومنع ومكافحة الاتجار بها إضافة إلى قرار اللجنة المشتركة 'الإدارية والقانونية' المتمثل بمشروع قانون معدل لقانون خدمة ضباط القوات المسلحة لعام 2019.

    كما يناقش قراري اللجنة القانونية المتضمنين مشروع قانون إلغاء قانون سجلات الأراضي لسنة 2019 و مشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لمنع ومكافحة الاستنساخ البشري لسنة 2019.

     

     





    [10-12-2019 11:13 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع