الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فوز مثير للأرثوذكسي على الوحدات بدوري السلة
    جانب من اللقاء

    أحداث اليوم - حقق الأرثوذكسي فوزًا ثمينًا على الوحدات بنتيجة (99-98)، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على صالة الأمير حمزة ضمن لقاءات الجولة الثانية من ذهاب المربع الذهبي للدوري الأردني لكرة السلة.

    وفرّط الوحدات بالفوز بعدما تقدم أكثر من مرة، ليفرض عليه الأرثوذكسي باللحظات الأخيرة خوض شوطين إضافيين لينجح في حسم الفوز بالشوط الإضافي الثاني.

    وكان الأرثوذكسي قد خسر مباراته الأولى أمام الأهلي، فيما تعتبر الخسارة اليوم هي الثانية للوحدات على التوالي في المربع الذهبي بعدما خسر مباراته الأولى أمام الجبيهة.

    وحدثت مشاحنات بعد نهاية المباراة بين أعداد من جماهير الوحدات التي قاطع أغلبها المدرجات ولاعبي الأهلي الذي نزل أرض الملعب استعدادًا لخوض مباراته أمام الجبيهة.

    تكافؤ

    وساد التكافؤ أجواء اللقاء حيث شهد سجالاً في عملية التسجيل ليتعادلا (13-13)، وفي الربع الثاني تواصل التكافؤ بين الفريقين وعانى الوحدات من تراجع واضح في أداء محترفه السنغالي إبراهيما قبل أن ينجح الأرثوذكسي من التقدم (25-21).

    وحاول الوحدات التسلح بالتركيز أملاً بتقليص الفارق والعودة للمباراة، لينجح الفريق في قلب النتيجة وإنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (36-30).

    وفي الربع الثالث، تقدم الوحدات بفارق 4 نقاط، وعمل عابدين على تفريغ المساحات أمام اللاعبين بمشاركة بزيع، مع محاولات للاعبي الأرثوذكسي لتقليص النتيجة.

    وتألق بريع في الدقائق الأخيرة وساهم في إنهاء الوحدات للربع الثالث متقدما بنتيجة (57-45).

    وفي الربع الأخير، حاول الوحدات المحافظة على تقدمه، لكن ثلاثيات حسونة وتألق ستوفر ساهما في تقلص الفوارق إلى 7 نقاط.

    وشهدت الدقائق الأخيرة صحوة واضحة للأرثوذكسي مستثمرًا تراجع منافسه ليقلص الفارق إلى نقطة (77-76).

    وفي الوقت الذي كان فيه الوحدات يعتقد أنه في طريقه لحسم الفوز، كان ستوفر يحرز ثلاثية منحت فريقه التعادل (80-80) ليحتكما لشوط اضافي.

    شوطان إضافيان

    وتقدم الوحدات مطلع الشوط الإضافي بفارق نقطة، لكن التكافؤ ظل سائدًا قبل أن يتقدم الوحدات بفارق 3 نقاط (90-87) ليتدخل حسونة ويحرز ثلاثية ولينتهي الشوط الإضافي بالتعادل (90-90) ويحتكما لشوط اضافي ثانٍ.

    ولم ييأس الأرثوذكسي وأظهر إصرارًا وجدية على التعديل، ليتقدم (99-95)، فحاول الوحدات تقليص النتيجة في الثواني الأخيرة لكنه خرج في النهاية خاسرًا بفارق نصف سلة.





    [09-12-2019 10:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع