الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هاتريك ميسي أمام مايوركا يعيد برشلونة للصدارة
    من اللقاء

    أحداث اليوم - حقق فريق برشلونة الفوز اليوم أمام نظيره ريال مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين وحيد ضمن لقاءات الجولة الـ ١٦ من الدوري الإسباني.

    بدأت المباراة بشكل قوي للغاية من قبل الضيوف وأصحاب الأرض حيث أراد مايوركا مفاجأة برشلونة وضغط وحاول التسجيل، قبل أن يستعيد شتيجن كرة ويرسلها طولية لجريزمان الذي انفرد بشكل تام بالمرمى في الدقيقة السابعة وسجل الهدف الأول بعدما رفع الكرة فوق الحارس.

    حاول نجوم مايوركا الحفاظ على هدوئهم وبناء الهجمات أمام برشلونة لكن عاد ميسي في الدقيقة الـ ١٧ وتلقى تمريرة من جريزمان وسدد كرة قوية من خارج المنطقة على يمين الحارس مانولو رينا معلنًا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

    وأهدر النادي الكتالوني عدة كرات كان أبرزها للويس سواريز الذي صوب كرة ارتطمت في القائم ومرت على خط المرمى وابتعدت.

    وسجل انتي بوديمير الهدف الأول لريال مايوركا في الدقيقة الـ ٣٥ بعد خطأ في التمركز لدفاع برشلونة وبعدما ارتطمت تسديدته في أقدام كليمون لونجليه وغيرت اتجاهها لداخل مرمى تير شتيجن.

    وبعد الهدف اشتبك قائد برشلونة ليونيل ميسي لفظيًا مع المدير الفني للضيوف بعدما اعترض على خطأ احتسبه له حكم المباراة وبعدها بشكل مباشر سجل الأرجنتيني الهدف الثالث لفريقه والثاني له من تسديدة مماثلة لهدفه الأول من خارج منطقة الجزاء بالتحديد في الدقيقة الـ ٤١.

    واختتم برشلونة التسجيل في الشوط الأول بهدف رائع للويس سواريز كان فرينكي دي يونج هو المهندس المعماري له بعدما بدأ الهجمة بتمريرة مع بوسكيتس منحها له من جديد ليمررها لسيرجي روبيرتو ويردها له قبل أن يمنحها لسواريز الذي أعطى ظهره للمرمى وسددها بكعبه كأنه يرى مولينا في مواجهة مباشرة.

    عاد برشلونة ليهدد مرمى مايوركا في بداية الشوط الثاني بعدما وجد جريزمان نفسه أمام حارس الضيوف لكنه سدد الكرة في يد الأخير بالدقيقة الـ ٥٢.

    حاول برشلونة من جديد عن طريق دي يونج هذه المرة بعدما تلقى عرضية أرضية تعامل معها بشكل سيئ وأمسك بها الحارس، قبل أن يعود سواريز بكرة أخرى سددها بشكل محبط لجماهير برشلونة وكانت من نصيب مولينا.

    وأنهى ميسي الأمور بشكل نهائي في الدقيقة الـ ٨٣ من عمر المباراة بتسجيله للهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس الذي اكتفى المشاهدة بعد تمريرة سواريز.

    وأضاف انتي بوديمير الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ ٦٤ من عمر المباراة بعد كرة عرضية تعامل معها شتيجن بشكل سيئ ورأسية جيدة لنجم مايوركا.

    بهذه النتيجة يصل برشلونة للنقطة رقم ٣٤ في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع ريال مدريد وبفارق الأهداف للنادي الكتالوني. (جول)





    [07-12-2019 11:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع