الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    انتقاد وسخرية واسعة لسائق "تاكسي المليون دولار"
    السائق الذي قال إنه أعاد أكثر من مليون دولار

    أحداث اليوم -

    خاص - تفاجأ الأردنيون مساء الأربعاء بخبر أثار مواقع التواصل الإجتماعي مفاده " احتفاظ سائق سيارة أجرة تاكسي" بمبلغ تجاوز مليون دولار لفتاتين نسيتاه في المقعد الخلفي.

    وأثار الخبر النشطاء بعدة أساليب تباينت بين التصديق والتكذيب والاستهزاء، مما أثارت تساؤلات عن منطقية الخبر وقبول العقل لمثل هذا الموقف الذي وصفه ناشطون باستحالة نسيان مبلغ يتجاوز مليون دولار في سيارة أجرة.

    وعمت المواقع حتى ظهر الخميس بالخبر، ووصلت  المشاهدات لمقابلة السائق مع إحدى القنوات التلفزيونية  مليون مشاهدة،  إضافة إلى انتشار الخبر بشكل سريع.

    وزادت الصدمة والدهشة بعد أن قام أمين عمّان يوسف الشواربة بتكريم والحصول على صورة جديدة مع "أبطال منصات التواصل" كما سماها ناشطون.

    بيان الأمن جاء صاعقاً بعد أن نفى إدعاء السائق، الامر الذي دفع نشاء للقول أن هذا الأمر جاء لغايات "الإعلان" والإضاءة على إحدى شركات مكاتب سيارات الأجرة.


    إبراهيم جميعان قال عبر حسابه في تويتر إنّ هذه الحالة طبيعية في المجتمع الذي بات يصنع مسرحيات الاكاذيب ليشاع عنه بالأمانة أمام وسائل الإعلام والمجتمع.

     

     



     


    محمد كساسبة غرد بسخرية على القضية المتداولة وبكلمتين فقط حين شبه سائق التكسي بأمين عام منظمة "مؤمنون" بلا حدود يونس قنديل الذي فبرك العام الماضي قصة تعرضه للاعتداء من قبل بعض الأشخاص والجهات الحكومية ليعترف فيما بعد بروايته لمحاولة كسب شعبية الأردنيين .

     

     



     

     

    من جهتها استغربت ابتسام المناصير استطاعة كسب سائق التاكسي ترقية في شركته وتكريماً من أمين عمان يوسف الشواربة بسبب قصة مفبركة أثارت الشعب الأردني في ساعات قليلة جداً لكسب المحبة والشهرة والإعلان"

     

     



     

     

    أما زيد العموش وصف وسائل التواصل الاجتماعي باعتمادها على مبدأ "الفزعة" بناء على معلومات متداولة عبر وسائل إعلام لا تبنى على بلاغات وبيانات رسمية من الجهات الحكومية والأمنية ما يجعل مستخدمي مواقع التواصل أقرب إلى العاطفة من العقل.

     

     





    [05-12-2019 02:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع