الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الحكومة : لا ترتيبات مسبقة للسائحة المليون للبترا
    خلال حفل تكريم السائحة

    أحداث اليوم - نفت الحكومة عبر منصة " حقك تعرف" الجمعة، وجود معرفة مسبقة بين السائحة المليون للبتراء وبين وزير السياحة مجد شويكة أو أن كان فوز السائحة مرتباً له مسبقاً.

    وقالت المنصة، في تصريحات لرئيس سلطة إقليم البتراء سليمان الفرجات ورئيس جمعية المكتاب السياحية بالبتراء سليمان الحسنات، إنه لا وجود معرفة مسبقة بين شويكة أو أي من المسؤولين المعنيين بالإحتفال والسائحة المليون الأمريكية .

    ونفى رئيس سلطة أقليم البتراء الفرجات أن تكون السلطة أو الوزارة هما من اختارا مسبقاً الزرائر رقم " مليون" للبتراء الخميس.

    وأضاف أن إتهام السلطة والوزارة بالتعمد باختيار السائحة الأمريكية اليسون كاري إفتراء .

    ولفت الفرجات إلى أن السلطة يهمها الإنجاز والرقم ولا يهمها الشخص الفائز، مشدداً على أنه لا يوجد لدى السلطة أو الوزارة او أي شخص كان مصلحة بهوية الزائر المليون.

    من جهته قال رئيس جمعية المكتاب السياحية في البتراء سليمان الحسنات، إن السائحة اليسون وزوجها تم الحجز لهما منذ 3 أشهر لقضاء شهر عسل بواسطة شركة سياحية.

    واوضح الحسنات أن الأشخاص الين ظهروا في التغطية المباشرة قبل إستلام اليسون تذكرتها هم سياح يحملون تذاكر مدفوعة مسبقاً، ارادوا ختمها والإستفسار عن مسار الرحلة.

    وأشار إلى أن السيدة التي ظهرت في البث هي مذيعة لمحطة نرويجية كانت تغطي الحدث.

    وكان قد قال نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، إن حفل السائحة المليون تم ترتيبة مع السائحة الأمريكية، وإن السائحة المليون لها علاقة صداقة مع وزيرة السياحة مجد شويكة.





    [22-11-2019 10:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع