الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سواريز يبرر تضحيته في مواجهة ليفربول الكارثية
    من مباراة الريمونتادا التي قلب فيها ليفربول الموازين - أرشيفية

    أحداث اليوم - كشف لويس سواريز مهاجم برشلونة، عن بعض الأمور التي حدثت أثناء مواجهة ليفربول في أنفيلد خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

    وخرج برشلونة من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بشكل كارثي من المربع الذهبي، حيث خسر إيابًا 0-4 أمام ليفربول في أنفيلد، رغم فوز البارسا ذهابًا بثلاثية دون رد.

    وقال سواريز في تصريحات لصحيفة سبورت "في الموسم الحالي تعرضت للإصابة مرتين، وكان الأمر مبالغًا فيه خلال المرة الثانية".

    وأضاف "لقد كانوا يتحدثون إنني لن أستطيع لعب مباراة سيلتا فيجو أو السفر مع منتخب أوروجواي، ولكني كنت جاهزًا وسمحوا لي بالسفر".

    وتابع سواريز "من المؤلم أن يتم توجيه اللوم لي بسبب الغياب عن نهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم السابق رغم أنني كنت أعاني من إصابة".

    وأكمل "لقد قيل إن برشلونة خسر نهائي كأس الملك، لأن الفريق لم يكن يلعب بمهاجم صريح، وأن سواريز كان يكذب ولم يتعرض لإصابة".

    ونوه "أريد أن أسال من يكتب هذه الكلمات.. هل عندما تصاب يده يستطيع الكتابة؟ لقد أصبت بكسر في الغضروف المفصلي، كيف يمكنني أن أعارض الطبيب؟ كما أنه من المستحيل ادعاء الإصابة".

    وأتم "التعرض للإصابة بالغضروف المفصلي في لقاء أنفيلد؟ نعم حدث ذلك هناك، وتحديدًا في آخر 10 أو 15 دقيقة، ولكن مع الأدرينالين والجسد الساخن خلال المباراة لم أشعر بالإصابة وواصلت المشاركة، وانتهى بي الأمر إلى وضع الثلج عندما وصلت إلى غرفة الملابس".





    [22-11-2019 11:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع