الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نادال يقود إسبانيا للتتويج بكأس ديفيس أمام روسيا
    نادال

    أحداث اليوم - عاد المصنف أول عالميا الإسباني رافاييل نادال منتخب بلاده لأول فوز له في كأس ديفيس لمنتخبات كرة المضرب بتغلبه على نظيره الروسي 2-1 الثلاثاء في مدريد، في اليوم الثاني لمنافسات المجموعة الثانية.

    وتقدم الروس بداية بعد فوز أندري روبليف على روبرتو باوتيستا اغوت 3-6 و6-3 و7-6، لكن الإسبان حسموا النتيجة في مباراتي الفردي الثانية التي فاز فيها نادال على كارن خاتشانوف 6-3 و7-6، والزوجي بتفوق الثنائي مارسيل غرانوليرس وفيليسيانو لوبيز على خاتشانوف وروبليف 6-4 و7-6.

    وتقام الأربعاء أخر مباريات المجموعة حيث يلتقي منتخبا إسبانيا وكرواتيا علما بان الاخيرة خسرت في اليوم الأول أمام روسيا صفر-3.

    وحسمت كندا تأهلها عن المجموعة السادسة إلى الدور ربع النهائي بفوزها في مباراتها الثانية على الولايات المتحدة الأمريكية 2-1، بعدما كانت استهلت مشاركتها في المسابقة بالفوز على إيطاليا بنفس النتيجة، الثلاثاء، وتقام اليوم الأربعاء مباراة تجمع الولايات المتحدة وإيطاليا.


    في المجموعة الأولى، فازت فرنسا على اليابان 2-1، إذ تضم المجموعة الأولى منتخب صربيا أيضا، الذي يخوض مباراته الأولى اليوم أمام اليابان في حين يخلد الفرنسيون للراحة.


    وفي المجموعة الثالثة تغلبت الأرجنتين على تشيلي 3-0، وتلعب الأرجنتين اليوم مع ألمانيا.


    وفازت أستراليا على كولومبيا 3-0 في ثاني مباريات المجموعة الرابعة التي تحسم اليوم الأربعاء بلقاء بلجيكا مع أستراليا، حيث تنحصر بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بينهما بعد خسارة كولومبيا في مباراتيها.


    وحقق منتخب كازاخستان بداية مميزة بفوزه على هولندا 2-1، وتخوض الأخيرة مباراتها الثانية اليوم أيضا أمام بريطانيا.





    [20-11-2019 07:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع