الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأولمبي يخسر أمام سورياً
    المنتخب الأولمبي - أرشيفية

    أحداث اليوم - خسر المنتخب الأولمبي 0-1 أمام نظيره السوري، في اللقاء الذي أقيم ظهر الأحد، على ملاعب الاتحاد الإماراتي، ضمن بطولة دبي الدولية.

    ومثل المنتخب في اللقاء: رأفت الربيع، سعد الروسان، شوقي القزعة، طارق حمد (ورد البري)، معاذ العموري (عمر هاني)، أحمد ثائر، نزار الرشدان (إبراهيم سعادة)، علي علوان (يزن النعيمات)، محمد عبدالمطلب (محمد عصام)، بسام دلدوم (إيهاب الخوالدة)، يزن عبد العال.

    وجاءت بداية المباراة قوية من المنتخب الذي بحث منذ البداية عن افتتاح التسجيل، لتأتي الفرصة الأخطر في الدقيقة 5 من تسديدة قوية للرشدان مرت فوق العارضة السورية.

    وفي الشوط الثاني كثف المنتخب هجماته على المرمى السوري، لكن العارضة حرمت الخوالدة في مناسبة، وسوء الحظ حال دون التسجيل من فرصتين سانحتين لعلوان، ليحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب السوري نفذت بنجاح في شباك الربيع.

    من جهته، أبدى أحمد عبدالقادر رضاه عن أداء الفريق، مشيدا بالأسماء التي شاركت منذ بداية اللقاء وقدمت مجهودا كبيرا.

    وأضاف: "قدمنا مباراة رائعة، صنعنا عديد الفرص للتسجيل، لكن التسرع وغياب الحظ في بعض الفرص حالا دون التسجيل بالشباك السورية".

    ومن المقرر أن يلاقي المنتخب نظيره العراقي في ختام مشاركته بالبطولة عند 05:15 مساء الثلاثاء المقبل -بتوقيت الأردن- على ذات الملعب.





    [17-11-2019 06:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع