الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    أبل تحارب السجائر الإلكترونية
    ستحذف كل التطبيقات المتعلقة بالسجائر الإلكترونية

    أحداث اليوم - كشفت تقارير، اليوم الجمعة، أن شركة "أبل" الأمريكية، قررت اتخاذ خطوة لمحاربة السجائر الإلكترونية، التي ازداد معدل الوفيات بسببها خلال الفترة الماضية.

    وأعلنت "أبل" أنها ستحذف كل التطبيقات المتعلقة بالسجائر الإلكترونية، من متجرها "آب ستور"، التي يبلغ عددها 181 تطبيقا، بحسب موقع "أكسيوس".

    تأتي خطوة "أبل"، بعدما بلغت وفيات السجائر الإلكترونية 42 شخصا، بسبب أمراض الرئة المرتبطة بالدخان الناجم عن السجائر الإلكترونية.

    وكانت تتوافر على متجر "آب ستور"، التابع لشركة "أبل"، تطبيقات تتيح للجمهور التحكم في درجة حرارة وإضاءة أقلام السجائر الإلكترونية، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى توفر أخبارا متصلة بالسجائر الإلكترونية، وشبكات اجتماعية وألعاب.

    وقالت "أبل" في بيان لـ"أكسيوس": "نحن نحرص بشدة على الإشراف على متجر "آب ستور"، كمكان موثوق به من جانب عملائنا، وخاصة الشباب لتحميل التطبيقات، فنحن نقوم دائما بتقييم التطبيقات لتحديد مستوى المخاطر التي يتعرض لها المستخدمون، سواء من حيث الصحة أو الرفاهية.

    وتابعت: "لاحظنا في الآونة الأخيرة، أن الخبراء فسروا انتشار مجموعة متنوعة من إصابات الرئة، فضلا عن وفيات، إلى منتجات السجائر الإلكترونية والأبخرة، وبناءا على ذلك، حدثنا إرشادات مراجعة متجر التطبيقات لدينا، لتحظر التطبيقات التي تشجع أو تسهل استخدام هذه المنتجات، واعتبارا من اليوم، لم تعد هذه التطبيقات متاحة للتحميل".





    [15-11-2019 05:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع