الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    القريني يكشف عن طريقة هزيمة الكنغر الاسترالي
    النشامى في مواجهة استراليا

    أحداث اليوم -

    رصد - رجح المحلل والإعلامي الرياضي عثمان القريني فوز منتخب النشامى في المباراة التي تجمعه مع نظيره الأسترالي مساء الخميس في استاد القويسمة بعمّان بنسبة 55%.


    وقال القريني في حديثه لبرنامج "فرح قبل الكل" مع الزميلة فرح يغمور عبر إذاعة "صوت الغد" إنّ منطق النقاط يجعل النشامى في صدارة المجموعة في حين يفتح التعادل أملاً لإستكمال الوصول إلى كأس العالم وأمم آسيا.

    وأضاف أنّ المنتخب الوطني يتمتع بأداء ممتاز أمام الكبار خاصة أستراليا التي لم يخسر أي لقاء جمعه فيها بالعاصمة عمّان مشير إلى أنّ التوازن مطلوب لتحقيق الفوز.

    وأوضح القريني أنّ الفوز الذي يعد المطلب الاول للجمهور يحتاج لمجهود أكبر من الموجود من خلال صنع التوازن بين اللاعبين الأردنيين خاصة في ملعب القويسمة الذي يعد أقل طولاً وعرضاً عن الملاعب الكبرى التي اعتدا عليها لاعبو أستراليا.

    وأشار إلى أنّ المنتخب الأسترالي سيعتمد على قطع الكرة باستمرار من المنتخب الأردني وبناء الهجمة السريعة بعد إفشال خط وسط النشامى، ما يجعلهم يعتمدون على الكرات العرضية بناءً مهاراتهم الاستعراضية.

    وبين أنّ النشامى يعرفون كافة القدرات الإسترالي بالأضافة إلى سرعة لعبهم وأسماء الكبيرة في الدوريات الأوربية خاصة الإنجليزي والألماني ما يستوجب على مدرب النشامى فيتال اللعب بالطريقة الدفاعية التي تعتمد على الهجوم المرتد السريع لأنّ اللعب أمام أستراليا بأسلوب مفتوح سيكون صعباً للغاية.

    وأكد القريني أنه ورغم الضغط الكبير على المنتخب الوطني الّأ أنّ النشامى قادرون على الفوز بعد التغلب على خوفهم من شبح المنتخب الأسترالي مطالباً الحذر وحسن التصرف لدى استقبال هدف أسترالي.






    [14-11-2019 10:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع