الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    القبض على 39 شخصا بقضايا مخدرات
    خلال حملاتها الأمنية على مدار أسبوع تقريبا

    أحداث اليوم - القت إدارة مكافحة المخدرات على 39 شخصا، بينهم اثنان من جنسية عربية، متورطين في 20 قضية مخدرات متنوعة، و3 قطع سلاح ناري بحوزتهم خلال حملاتها الأمنية على مدار أسبوع تقريبا.

    ووفق يومية الغد فقد تعاملت الإدارة،مع 6 قضايا، وقبض فيها على 11 شخصا، بحوزتهم مخدرات، إذ قبض على شخصين في مركبة بمنطقة الجبيهة، بحوزتهم نصف كف حشيش وحبوب كبتاجون.

    كما وقبض على شخص في ماركا، بعد مداهمة منزله وبحوزته ربع كف حشيش وحبوب مخدرة.
    كما وقبض على 3 أشخاص في منزل بجبل عمان بحوزتهم حبوب وحشيش وبودرة جوكر، الى جانب القبض على 3 أشخاص آخرين، احدهم من جنسية عربية داخل مركبة، بعد محاولتهم الفرار في منطقة الياسمين، وبحوزتهم كريستال مخدر.

    كذلك قبض على شخصين في المقابلين والوحدات، ضمن قضيتين منفصلتين وبحوزتهما مواد مخدرة مختلفة الأنواع.

    في الرمثا، ضبطت كميات من بودرة الحشيش الصناعي أخفاها مجهولون في عبارة لتصريف المياه، بينما ما زال البحث جار عن المتورطين بإخفائها.

    كما قبض على شخص بحقه 16 طلبا داخل منزله، وبحوزته مواد مخدرة، وقبض أيضا على شخصين آخرين في الطرة، احدهما بحقه 8 طلبات وبحوزتهما حشيش ومواد مخدرة.

    في مدينة اربد، وقرب دوار المدينة الصناعية، دوهم منزل وقبض على شخصين بحوزتهما حبوب مخدرة وحشيش وسلاح ناري مع عتاده.

    كما قبض على 9 أشخاص، ضمن 4 قضايا منفصلة، جرى التعامل معها ضمن اختصاص محافظة الزرقاء، وبحوزتهم مواد وحبوب مخدرة.

    كذلك قبض على 5 أشخاص ضمن اختصاص محافظة البلقاء في 3 قضايا منفصلة، وبحوزتهم مواد مخدرة، فيما قبض على شخص داخل مركبة بمحافظة معان وبحوزته 200 حبة كبتاجون وحشيش.

    كما دوهم أحد احياء محافظة الزرقاء، يتواجد في أماكن فيه متورطين بالتعامل مع المخدرات، فقبض على 6 منهم، بحوزتهم مواد مخدرة وسلاحين ناريين، ومن بين المقبوض عليهم مطلوب بحقه 16 طلبا امنيا، أبدى مقاومة شديدة وأطلق النار باتجاه القوة الأمنية، وحاول الفرار بواسطة مركبته لحظة القبض عليه، لكن جرت السيطرة عليه وضبط معه سلاحه الناري.

    كما قبض على مطلوب بحقه 5 طلبات في قضايا مخدرات وشروع بالقتل، وكميات من بودرة الحشيش وحبوب الكبتاجون بحوزة باقي المقبوض عليهم وسلاح ناري.

    كما أحبطت في معبر حدود جابر، محاولة شخص من جنسية عربية، تهريب نحو مليونين وستمائة الف حبة مخدرة، بواسطة مركبة شحن، بعد اخفائها على نحو سري داخل صناديق خشبية تحوي فاكهة، لتهريبها إلى دولة مجاورة، وفق بيان لمديرية الأمن العام أمس.

    وأضافت المديرية أنه شكلت لجنة أمنية لمتابعة هذه المعلومات، وضبطت المركبة المشتبه بها وتحمل لوحة ارقام دولة عربية، فور محاولة دخولها للمملكة، وقبض على سائقها الذي يحمل جنسية عربية، وضبط محتوياتها من الحبوب المخدرة.





    [08-11-2019 10:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع