الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    كيف نجت هالة صدقي من الموت؟ - فيديو
    وهم في طريقهم إلى المشاركة في بطولة للسباحة.

    أحداث اليوم -

    عرضت الممثلة المصرية، هالة صدقي، لحادث سيارة، اليوم الجمعة، وكانت بصحبة ابنها وابنتها وهم في طريقهم إلى المشاركة في بطولة للسباحة.

    وشاركت صدقي عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، مقطعا مصورا كشفت خلاله عن وجود قطع في إطارات السيارة، معلقة "من فضلكم خلوا بالكم من الحفره دي، فعلا لو ماشيه بسرعه كنت اتقلبت بالعربية أنا وولادي دي قبل مطلع المعادي من أكتوبر في النص، خلوا بالكم، أنا وولادي في حاله صدمة، الحمد لله".

     

    من فضلكم خلوا بالكم من الحفره دي ، فعلا لو ماشيه بسرعه كنت اتقلبت بالعربية انا وولادي دي قبل مطلع المعادي من اكتوبر في النص ، خلوا بالكم ، انا وولادي في حاله صدمه ، الحمد لله

    Posted by Hala Sedki on Friday, November 8, 2019

     


    يشار إلى أن آخر أعمال هالة صدقي مسلسل "بركة"، من بطولة الفنان عمرو سعد، والذي عرض في رمضان 2019.

    يشار إلى أن هالة صدقي أثارت جدلا في شهر نيسان/ أبريل، بعدما تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطع مصور، زعموا أنه لها، وتوجه فيه ألفاظا خارجة ومسيئة عن الفنانين.

    وتم نشر الفيديو عبر حساب هالة صدقي، على موقع "إنستغرام"، الذي يصور مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "بركة"، ويضم صوتا مشابها لصوتها، يقول إنها تتعامل مع "جرابيع وحثالة"، في إشارة إلى زملائها، من أجل خضوعها لعمليات التجميل.

    ولكن سارعت هالة صدقي بحذف الفيديو المسيء، وشاركت صورة جاء بها: "للعزيز الذي يقلد الأصوات ويحاول يدخل صفحه الانستغرام، شكرا لاهتمامك تقريبا وصلنا إليك"





    [08-11-2019 06:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع