الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    عطية لـ أحداث اليوم" اجتماع الرزاز بالنواب لم يبحث التعديل
    الاجتماع لبحث قضايا وادارية وقانونية ومالية مرتبطة بمشروع الموازنة

    أحداث اليوم - احمد الملكاوي - يعقد في هذه الاجتماع يضم كل من رئيس رئيس الورزاء عمر الرزاز ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، ورئيس اللجنة الادارية علي الحجاحجة، ورئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار خير الدين ابو صعليك، ورئيس اللجنة القانونية عبد المنعم عودات، رئيس اللجنة المالي خالد البكار.

    النائب خليل عطية اكد لـ احداث اليوم، عدم تطرق الاجتماع للتعديل الوزاري المرتقب على الحكومة، مع امكانية بحثه لبعض القضايا والادارية والقانونية والمالية المرتبطة بمشروع الموازنة العامة لعام 2020.

    ويترقب الشارع الاردني الاعلان عن تعديل حكومي جديد على حكومة الرزاز، خاصة بعد ان قدم وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي وليد المعاني استقالته من الحكومة بشكل مفاجئ، وتتزايد الترشيحات والمداولات للأسماء الداخلة والخارجة من الحكومة مع الإبقاء على عدد من الثوابت للحقائب السيادية خصوصاً الاقتصادية منها.

    وتشهد البلاد حالة من الاستياء والتذمر بسبب تزايد الضغوط الاقتصادية على المواطنين وارتفاع معدلات البطالة والفقر بعد إعلان الحكومة مؤخراً فشل إجراءاتها الاقتصادية وإعلانها عن خطة جديدة للتحفيز الاقتصادي تستهدف الصحة والنقل والتعليم والاستثمار.





    [04-11-2019 01:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع