الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    مستحضرات تعزّز جمالكِ الطبيعي بعيداً عن الفلاتر
    مستحضرات تعزّز جمالكِ الطبيعي بعيداً عن الفلاتر

    أحداث اليوم - في الوقت الذي تغزو فيه الفلاتر منصات التواصل الإجتماعي والتطبيقات التي من شأنها أن تخفي الشوائب في بشرتكِ وتمنحكِ مكياجاً متألقاً، أصبحت هذه الصيحة من الماضي. اليوم، نستطيع تعزيز توّهج بشرتنا الطبيعي.

    الصيحات تبدأ من مواقع التواصل الإجتماعي وتلهم دور الجمال. قمنا باختيار مجموعة من المستحضرات التي ستساعدكِ حتماً على إستبدال الفلاتر والكشف هن لوك مكياج أكثر نضارة وإضاءة –دائماً مع إبراز مظهر عينيكِ وشفتيكِ الجريئتين.


    إختاري البشرة الندية
    يكثر إستخدام كلمة ندية أو dewy. هذا التعبير يشير الى البشرة الطرية المرطبة والمنتعشة. لتحقيق هذا المظهر، إعلمي أنه عليكِ التخلّي أولاً وقبل كلّ شيء عن كريمات الأساس التي تعد بتغطية كاملة وأيضاً عن المستحضرات الخاصّة بالكونتورينغ. ستايل نمش وجه ميغان ماركل هو الأكثر رواجاً اليوم.
    لذلك، إستبدلي كريمات الأساس الكثيفة بكريمات الترطيب الملوّنة أو tinted التي تخفي عيوب البشرة وتعززها بينما تظهر نضارتها الطبيعية. خيارنا هو كريم CC من CHANEL. تم ابتكار تشكيلة جديدة من ست درجات ألوان وبالتالي تمتزج بسلاسة مع أي لون بشرة، مانحة إياها تأثير البشرة الثانية. كما يتم التقليل من الشوائب والبقع الداكنة والاحمرار، فضلاً عن تضييق المسام المتوسعة.
    مع هذا اللوك، أضيفي لمسة وردية على شفتيكِ. خيارنا هو من مجموعة High Shine من Gucci. هذه الحمرة الجديدة تتمتّع بصباغ عالية وتغطّي الشفتين بلون لامع بشكل كثيف بهدف الحصول على لون ناعم ويناسب جميع ألوان البشرة.


    ألوان عيون جريئة
    العيون الجريئة مع البشرة الطبيعية، أجمل تناغم على الإطلاق! إختاري الباليت التي تحببنها وابدئي بتطبيق اللون في طبقات ودرجات حتى تصلي الى اللمسة النهائية التي تريدينها. ننصحكِ دائماً بتطبق الظلال بواسطة فرشاة مزج صغيرة على خط الرموش العلوي وعلى الجفن، ثم لطّخي اللون بواسطة إصبعك صعوداً إلى الحاجب. احرصي على إبقاء الماسكارا خفيفة والحواجب طبيعية.


    الغلوس مكانه على عينيكِ أيضاً!
    من قال أنّ الغلوس محصور فقط في شفتيكِ لم ير يوماً جماله على جفنيكِ. هذا اللوك سيلتقط الضوء فوراً ويجعل بشرتكِ تبدو أكثر إشراقاً إذ يلفت الانتباه إلى المناطق المضيئة الأخرى. تأكدي من أن جفنيكِ نظيفين بالكامل قبل تطبيق المستحضر. إخترنا لكِ Eye Gloss Smudger Top Coat من YSL لإضفاء لمسة نهائية تشبه الزجاج.


    ما رأيكِ بالبرتقالي على شفتيكِ؟
    أنقلي لوك بشرتكِ النهارية الى ليليّة مع مسحة من الآيلاينر الأسود على جفنكِ المتحرّكِ. إختاري اصدار Fenty Beauty لأنه سهل الإستخدام، ينزلق بسرعة ولا يتلّطخ.
    الآيلاينر الأسود بمفرده لا يكفي للسهرات بل عليكِ أن تكمّليه بالحمرة. نحن اخترنا البرتقالي والسبب؟ إنه اللون الأروع الذي بإمكانه أن يظهر بشرتكِ الطبيعية ويعزز من جمالها!





    [23-10-2019 03:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع