الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مليون دولار دعم كوري لبرنامج مكاني في الأردن
    الحكومة الكورية تقدم مساهمة جديدة قدرها مليون دولار أميركي لدعم برنامج مكاني

    أحداث اليوم - أعلنت الحكومة الكورية الثلاثاء عن التزامها بتقديم مساهمة جديدة قدرها مليون دولار أميركي لدعم برنامج مكاني المنفذ من قبل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)؛ بهدف تحسين تدخلات التعلم والحماية وبناء المهارات للأطفال والشباب في الأردن.

    مراكز مكاني الموجودة في معظم المحافظات تساهم في التنمية والرفاه للأطفال والشباب المستضعفين وعائلاتهم، من خلال توفير تدخلات متكاملة في بيئة آمنة بما في ذلك خدمات دعم التعلم، وتنمية الطفولة المبكرة، وحماية الطفل والمهارات الحياتية ومختبرات الابتكار.

    خلال توقيع اتفاقية الدعم، إلى جانب السفير الكوري لي جاي وان، قالت ممثلة يونيسف في الأردن تانيا شابويسات إن المنظمة "ممتنة للغاية للمساهمة السخية من حكومة جمهورية كوريا لبرنامج مكاني، الذي سيدعم الآلاف من الأطفال الأكثر ضعفًا في الأردن للتعلم وتنمية مهاراتهم".

    الجمهورية الكورية هي داعم طويل ومهم لعمل يونيسف مع حكومة الأردن لتحسين رفاه الأطفال والشباب وتنميتهم؛ حيث قدمت كوريا التمويل لبرنامج مكاني منذ إنشائه في عام 2015.

    كوريا دعمت يونسيف في الأردن منذ عام 2014، حيث قدمت تمويل تجاوزت قيمته 10 ملايين دولار أميركي، مكن ذلك يونيسف من الوصول إلى الأطفال والشباب الأكثر ضعفا من خلال حماية الأطفال، والتعليم، والحماية الاجتماعية، والصحة، وتدخلات المياه والصرف الصحي والنظافة.

    مساهمة كوريا الجديدة في دعم يونيسف ستسهم في تزويد آلاف الأطفال المستضعفين بمجموعة شاملة من الخدمات من خلال شبكتها المؤلفة من 150 مركزًا في جميع أنحاء الأردن.

    في عام 2019 ، سيستهدف برنامج مكاني 80 ألف طفل ومقدمي الرعاية لهم.

    المملكة





    [22-10-2019 01:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع