الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    اعتقال 18 فلسطينيًّا بالضفة والقدس
    قوات الاحتلال الإسرائيلي اعقلت أربعة شبان بينهم شقيقان

    أحداث اليوم - اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء، 18 مواطنا فلسطينيًّا، على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

    وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 10 فلسطينيين من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.

    وأفادت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعقلت فجر اليوم الثلاثاء، أربعة شبان بينهم شقيقان من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة).

    وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت، كلًّا من: أحمد خالد اللحام (25 عاما)، من مخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين، جنوبي بيت لحم، ومحمد سليمان الشاعر (19 عاما)، من بلدة "تقوع" جنوب شرق المدينة، والشقيقين حيان إبراهيم طقاطقة (32 عاما) ورداد (29 عاما)، من قرية "أم سلمونة" جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

    وشهد مخيم "الدهيشة" مواجهات بين سكان المخيم وقوات الاحتلال.

    وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر عبد الرحمن حامد واوي، وذلك من منزله في قرية "بيت سيرا" غربي رام الله (وسط).

    فيما رشق مستوطنون مركبات فلسطينية قرب بلدة "اللبن" الشرقية جنوب نابلس (شمالا) على الطريق الواصل بين مدينتي رام الله ونابلس.

    وذكرت مصادر فلسطينية، أن عدة مركبات تضررت نتيجة رشقها بالحجارة من المستوطنين.

    وفي القدس المحتلة، واصلت قوات الاحتلال شن حملة اعتقالاتٍ داخل بلدة "العيسوية" شرقي المدينة، واعتقلت 8 من سكان البلدة عرف منهم: وديع وحسام عليان، عبد ثائر محمود، محمد وليد محمود، أحمد أبو الرومي، محمد بسام عبيد، محمد زكريا عليان، ونور ماهر محيسن.

    وذكرت مصادر في البلدة أن مواجهات وقعت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بين سكان البلدة وشرطة الاحتلال التي اقتحمت البلدة.





    [22-10-2019 10:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع