الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هندرسون: لالانا أنقذنا
    هندرسون - أرشيفية

    أحداث اليوم - أشاد قائد ليفربول جوردان هندرسون بزميله البديل آدم لالانا الذي سجل هدف التعادل الثمين في مرمى مانشستر يونايتد (1-1) مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وكانت النتيجة تشير إلى تقدم مانشستر يونايتد بهدف أحرزه ماركوس راشفورد، عندما أحرز لالانا هدف التعادل في الدقيقة 85، مما حافظ على سجل الريدز خاليا من الهزائم بالدوري حتى هذه اللحظة.

    وقال هندرسون في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء: "أنا سعيد لآدم لأنه يعمل بجد ويستحق بعض الحظ، أنقذنا عبر هدفه وأهدانا نقطة ربما تكون في غاية الأهمية".

    وتابع: "كان يمكننا الظهور بشكل أفضل اليوم، وفي الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، لكن (المهم) ألا تخسر إذا لم تتمكن من تحقيق الفوز".

    وأضاف: "الأداء كان عشوائيا قليلا في الشوط الأول ولم نلعب كرة القدم، في الشوط الثاني تسببنا لهم بمشاكل عديدة وضغطنا للفوز لكن لم نستطع تحقيق ذلك".

    وحول تغاضي الحكم عن منح ليفربول ركلة حرة قبل هدف يونايتد إثر مخالفة بحق زميله ديفوك أوريجي، قال هندرسون: "شعرت أن الحكم منح مخالفات لحالات مشابهة لهم في الشوط الأول، لكنه لم يمنحنا نحن الركلة الحرة. يتوجب علينا الدفاع بشكل أفضل، ولهذا فإن (قرار الحكم) ليس عذرا، مستوانا لم يكن طبيعيا".





    [20-10-2019 11:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع