الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    هواتف ايفون الجديدة مع خطوط زين go المدفوعة لاحقاً

    أحداث اليوم -

    قامت شركة زين بإطلاق أجهزة iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max مع عروض متميّزة صممتها الشركة خصيصاً لمشتركي خطوط go المدفوعة لاحقاً (الفواتير) الحاليين والجدد والتي تتضمن ميزات غير مسبوقة تشمل دقائق اتصال محلية ودولية وسعات إنترنت والعديد من الميزات الإضافية.


    طرحت زين العروض الحديثة المصممة خصيصاً لتتناسب مع مزايا iPhone 11 وiPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max الحديثة والمتفردة وذلك لتقدم للمشتركين أفضل الخدمات وأحدثها بشكل متكامل بهدف أن تُبقي زين زبائنها في طليعة المستخدمين لأحدث صيحات التكنولوجيا المطروحة في العالم وتمكّن المشتركين من الاستمتاع بتجربة فريدة لهذه الأجهزة الذكية الأحدث.

    وتتيح العروض الجديدة العديد من الميزات من خلال عدة باقات تضم go 50 و go 65 وgo 75 حيث يمكن للمشترك أن يختار من الباقات المختلفة المطروحة بإلتزام لمدة 24 شهر. إذ يوفر خط go 50 ميزة الحصول على جهازiPhone 11 بسعة ذاكرة 64 جيجابايت وبإشتراك شهري بقيمة 50 دينار بالإضافة إلى الحصول على باقة من الخدمات توفر سعة إنترنت تتيح 50 جيجابايت ودقائق اتصال غير محدودة على شبكة زين والشبكات الأُخرى و120 دقيقة اتصال دولية، و120 دقيقة استقبال مكالمات أثناء التجوال الدولي، و1000 رسالة نصيّة قصيرة محلية، كما يقدم العرض خدمة إخفاء الرقم وخدمةCLI+ لمعرفة المكالمات الواردة في حالة إغلاق الخط.

    ويوفر خط go 65 ميزة الحصول على جهازiPhone 11 Pro بسعة ذاكرة 64 جيجابايت وباشتراك شهري بقيمة 65 دينار بالإضافة الى الحصول على باقة من الخدمات توفر سعة إنترنت تتيح 70 جيجابايت ودقائق اتصال غير محدودة على شبكة زين والشبكات الأُخرى و180 دقيقة اتصال دولية، و180 دقيقة استقبال مكالمات أثناء التجوال الدولي، و1000 رسالة نصيّة قصيرة محلية، كما يقدم العرض خدمة إخفاء الرقم وخدمةCLI+ لمعرفة المكالمات الواردة في حالة إغلاق الخط.

    فيما يوفر خط go 75 ميزة الحصول على جهازiPhone 11 Pro Max بسعة ذاكرة 64 جيجابايت وباشتراك شهري بقيمة 75 دينار بالإضافة الى الحصول على باقة من الخدمات توفر سعة إنترنت تتيح 100 جيجابايت ودقائق اتصال غير محدودة على شبكة زين والشبكات الأُخرى و240 دقيقة اتصال دولية، و240 دقيقة استقبال مكالمات أثناء التجوال الدولي، و1000 رسالة نصيّة قصيرة محلية، كما يقدم العرض خدمة إخفاء الرقم وخدمةCLI+ لمعرفة المكالمات الواردة في حالة إغلاق الخط.

    ويمكن للراغبين بالإشتراك بالخطوط المدفوعة لاحقاً الخاصة بعروض أجهزة iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max زيارة معارض زين المنتشرة في المملكة، كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن العروض من خلال معارض الشركة والرابط الالكتروني الخاص بالعرض: http://zain.jo/goiphone

     

     





    [19-10-2019 02:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع