الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عطية للحكومة : نريد أفعالاً لاستعادة اللبدي ومرعي
    اللبدي ومرعي - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    طالب النائب خليل عطية الحكومة جدية الأفعال لحل قضية الأسيرين الأردنيين في سجون الاحتلال هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي لأن الأقوال لا تفي بالغرض.

    وقال عطية في منشور له على الفيسبوك إنّ الفعل المطلوب من الحكومة يتمثل بقطع العلاقات بالكامل مع دولة الاحتلال وطرد سفير الصهيوني من عمّان وسحب السفير الأردني من تل ابيب واغلاق السفارة الاردنية في تل ابيب بشكل نهائي.

     

     

    اتوجه بالتحيه الى لجنه المتابعه العربيه لاهلنا في فلسطين التاريخيه على تنظيمها وقفه تضامنيه مع الاسيرين الاردنيين في سجون الصهاينه هبه اللبدي و عبدالرحمن ونتوجه بالشكر والتحيه الى رئيس لجنه المتابعه العربيه المناضل محمد بركه الذي اعلن تبنيهم لقضيه اللبدي وعبدالرحمن من اجل الافراج عنهم وعودتهم الى عمان ،بل ان بركه اعلن ان هبه هي ابنتهم وهم مكلفون بحمايتها كما نتوجه بالشكر الى النائب العربي الدكتور احمد الطيبي الذي يبذل جهودا من اجل زياره اللبدي في سجنها ولكن سلطات الاحتلال الصهيوني ما زالت ترفض طلبه . وهنا انا اقول لحكومتنا هل يعقل ان يعلن بركه ولجنه المتابعه انهم مكلفون بحمايه هبه ونحن هنا نكتفي بالادانه اننا نطالب من الحكومه اتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني والفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينه من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفاره الاردنيه في تل ابيب بشكل نهائي . اما من جهتنا فقد قمت بعد التواصل مع اهل اللبدي تشكيل لجنه للدفاع عن اللبدي وعبدالرحمن مكونه من المحامين النائب المحامي اسامة سعدي رئيس لجنة الاسرى في القائمة العربيه المشتركه والمحامي رسلان محاجنه والمحاميه حنان الخطيب كما ان المطلوب منا العمل بشكل قوي وبعمل سياسي ضاغط على حكومتنا للتدخل بشكل قوي لاجبار الصهاينه الافراج عن اللبدي وعبد الرحمن

    Posted by ‎Khalil hussein Atieh النائب خليل حسين عطية‎ on Friday, October 18, 2019

     


    وتاليا نص المنشور:

    اتوجه بالتحيه الى لجنة المتابعة العربية لاهلنا في فلسطين التاريخيه على تنظيمها وقفه تضامنية مع الاسيرين الاردنيين في سجون الصهاينه هبه اللبدي وعبدالرحمن مرعي.


    ونتوجه بالشكر والتحيه الى رئيس لجنة المتابعة العربية المناضل محمد بركه الذي اعلن تبنيهم لقضيه اللبدي ومرعي من اجل الافراج عنهم وعودتهم الى عمان، بل ان بركه اعلن ان هبه هي ابنتهم وهم مكلفون بحمايتها كما نتوجه بالشكر الى النائب العربي الدكتور احمد الطيبي الذي يبذل جهودا من اجل زياره اللبدي في سجنها ولكن سلطات الاحتلال الصهيوني ما زالت ترفض طلبه .

    وهنا انا اقول لحكومتنا هل يعقل ان يعلن بركه ولجنه المتابعه انهم مكلفون بحمايه هبه ونحن هنا نكتفي بالادانة

    اننا نطالب من الحكومه اتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني والفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينه من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفاره الاردنيه في تل ابيب بشكل نهائي .

    اما من جهتنا فقد قمت بعد التواصل مع اهل اللبدي تشكيل لجنة للدفاع عن اللبدي وعبدالرحمن مكونة من المحامين النائب المحامي اسامة سعدي رئيس لجنة الاسرى في القائمة العربية المشتركة والمحامي رسلان محاجنة والمحامية حنان الخطيب.


    كما ان المطلوب منا العمل بشكل قوي وبعمل سياسي ضاغط على حكومتنا للتدخل بشكل قوي لاجبار الصهاينه الافراج عن اللبدي وعبد الرحمن





    [18-10-2019 11:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع