الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    "مسار الخیر" تطلق مكتبة المحافظات
    من المبادرة

    أحداث اليوم - أطلقت مبادرة مسار الخير المرحلة الثانية من مشروع المكتبات النموذجية في قرى ومحافظات المملكة، بدعم من اتحاد الناشرين الاردنيين وادارة معرض عمان الدولي للكتاب.

    ويهدف المشروع المشترك بين مجموعة من الجهات المختصة إلى احداث أثر ايجابي في بنية المحافظات والقرى النائية على المستويين الثقافي والمعرفي والتشجيع على القراءة.

    وبدأت هذه الجهات بالعمل على توفير وجمع أكبر عدد من الكتب والمؤلفات بمختلف العناوين والمصنفات وفي مجمل المجالات والتخصصات، لاحداث التنوع المطلوب ضمن خطة ثابتة تعتمد مجموعة من المعايير الدقيقة والتقييم العالي وانتقاء المضمون بعناية ودقة.

    ومن جهته أكد مؤسس مبادرة مسار الخير المصور الصحفي الزميل محمد القرالة أن القائمين على هذا المشروع يسعون لتوفير اكبر مجموعة من المؤلفات مع التركيز على أن لا يتم اعتماد الكم على حساب النوعية والتنوع والاهتمام بجودة المضمون.

    وبحسب محمد الوحش صاحب دار دجلة للنشر واحد القائمين على هذه المبادرة الثقافية المعرفية، فإن عددا كبيرا من دور النشر على الصعيدين المحلي والعربي أبدوا اهتمامهم للمساهمة في هذا العمل الذي يسعى منظموه إلى الاستمرار في تطويره والارتقاء به في المستقبل وخلال المراحل الأخرى المقبلة.





    [01-10-2019 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع