الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    هيفاء البشير تستذكر وفاة زوجها وسقوط طائرة الملكة علياء
    أرشيفية

    أحداث اليوم - وصفت مديرة منتدى الرواد الكبار ومؤسسة جمعية الأسر البيضاء هيفاء البشير وفاة زوجها الشهيد محمد البشير بالـ "مصيبة" التي قطعت الأوصال.

    وقالت البشير خلال برنامج "نوستالجيا" مع الإعلامية رهف صوالحة، إن وفاة زوجها وزير الصحة الأسبق بحكومة وصفي التل شكلت ضربة قوية للسيدة التي تعين عليها أن تقف وتناضل من أجل أولادها والرسالة التي تحملها.

    وتوفي زوجها في شباط 1977 في حادثة سقوط طائرة الملكة علياء، في الطفيلة.

    وأضافت أن الملك المغفور له الحسين بن طلال زارها في يوم وفاة زوجها وكذلك زارتها أمّ الملك الراحل الحسين بيت العزاء في اليوم التالي.

    وعملت هيفاء البشير في العديد من المواقع القيادية منها عضوية اتحاد الجمعيات الخيرية، ورئيسة لجمعيات نسائية منها: الجمعية الأردنية للتأهيل النفسي، والاتحاد النسائي الأردني العام، وجمعية الأسرة البيضاء.

    وحازت عدة جوائز لكنها تعتز بتقليد الملك عبد الله الثاني لها لوسام الحسين للتميز 2007، وجائزة الأسرة المثالية 2006، من مهرجان دبي للتسوق، حيث تم اختيار أسرتها من بين 500 أسرة عربية تقدمت لنيل الجائزة.

    وتحدثت ضمن برنامج "نوستالجيا" عن طفولتها في مسقط رأسها مدينة نابلس، وكيف عاشت في وطن يرقد تحت الإحتلال البريطاني وعلى مشارف مؤامرة إسرائيلية.

    وستعرض الحلقة يوم السّبت المقبل في تمام السّاعة التاسعة مساءً على تلفزيون عمّان تي في.





    [26-09-2019 04:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع