الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    تيار الأحزاب الوسطية ينتقد تصريحات نقابة المعلمين
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أدان تيار الأحزاب الوسطية تصريحات نقابة المعلمين الداعية إلى الدفع باتجاه التخبط وتفاقم الأزمة وتعكس غياب رؤية وبرنامج وطني متكامل لدى القائمين على إدارة النقابة فإن التيار يحمل نقابة المعلمين المسؤولية الكاملة فيما وصل إليه الوضع من تصعيد وحرف مسار عمل النقابة بكل قدراتها إلى مجال خارج اختصاصها ودفع الأمور في اتجاه مسار يشير إلى تغول النقابة على مصالح الوطن.

    وأكد التيار في بيان صدر عنه الاثنين، أن قيام النقابة بالتجاوز على حقوق أبنائنا الطلاب أمر مرفوض في ظل وجود دولة قوية ومؤسسات راسخة تعمل لمصلحة الوطن.

    ودعا إلى التوقف عن ألعبث بالأمن ومحاولة اختراق المؤسسات التعليمية لحرف مسارها بشكل ملحوظ تحت شعار علاوة المعلم.

    وقال إن سياسات النقابة تعمل على تدمير المؤسسات التعليمية والثقافية لتمتد في النتيجة إلى محاولة اختراق الجامعات والتأثير في مسارها خدمة لأجندات خاصة كجزء من عملية تشويه صورة الدولة الاردنية والولوج نحو ألعبث بأمن الوطن.

    وأكد التيار أنه ينبغي فرض سلطة الدولة حفاظا على مستقبل أبنائنا وعدم السماح بالتطاول على القانون وعلى الحكومة أن تكون صاحبة القرار ببقاء البلد امن ومطمئن كما يعرفه العالم فالاردن بلد الأمن والأمان.

    واستغرب التيار من قيام النقابة بتحدي المنطق والضوابط وتقوم باخضاعها لما تريد من سياسات وقرارات وممارسات تعبر عن مصالح خاصة تهدف لدفع الامور في اتجاه اخذ القانون لتحقيق المصالح الخاصة ولن تؤدي الا لمزيد من سلبية الوضع الاقتصادي والاجتماعي و على حساب الأردنيين ومستقبلهم ودون أي اعتبار لاهمية القضايا الوطنية الأمر الذي يهدف لاضعاف الجبهة الداخلية وقدرتها على التصدي للمخاطر الخارجية.

    ودعا التيار نقابة المعلمين للعودة إلى بوصلة الوطن والمواطن وأن يتوحدوا في خندق الوطن.





    [23-09-2019 10:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع