الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا يوجد بمديرية أراضي شمال عمان؟
    تعبيرية

    أحداث اليوم -

    خاص - تكررت الزيارات الحكومية إلى دائرة الأراضي والمساحة/ مديرية شمال عمّان بعد زيارة الأخيرة للملك عبدالله الثاني للمديرية متخفيًا قبل نحو أسبوعين.

    وفاجأ وزير المالية عزالدين كناكرية، صباح الأحد، المديرية واطلع على واقع الخدمات المقدمة للمراجعين.

    وتساءل ناشطون عن سر وأسباب الزيارات الحكومية المتتالية لمديرية شمال عمّان في ظل تقييم المؤسسات الحكومية من خلال البرنامج الذي أطلقته الحكومة "بخدمتكم".

    واستغرب الناشطون التركيز على مديرية اراضي شمال عمان، دون غيرها من المؤسسات والدوائر الحكومية التي تشهد بيروقراطية عالية.

    وقال رئيس الوزراء عمر الرزاز في زيارة سابقة له لمديرية الأراضي ولكن في غرب عمّان، إن "موظف القطاع العام هدفه خدمة المواطنين، ولا يجوز أن يقضي وقته في الدوام دون عمل، وستتخذ إجراءات بحقه".

    وأضاف الرزاز أن تقييم الأداء يأتي من خلال المنصات التي أطلقتها الحكومة وعن طريق "المتسوق الخفي" للمؤسسات الحكومية ولتلمس الخدمة المقدمة للمواطنين.

    يذكر أن الملك عبدالله الثاني زار دائرة الأراضي والمساحة/ مديرية شمال عمان في منطقة صويلح، بشكل متخفي للاطلاع على واقع الخدمات والعمل فيها، مستمعا إلى المواطنين والموظفين العاملين في الدائرة.

    وقال عبدالله بني عيسى، "طلعت كل بلاوينا من أراضي شمال عمان! أنا رأيي تقصفوها بقذيفة وخصلونا منها بالمرة".


    وغرد محمد العنانبة، "شكله أراضي شمال عمان مؤسسة الحكومية الوحيدة في الأردن.. أبو الرزاز لا تنزل عليهم الشهر الجاي بالله عليك بكفي، رح يسجلوهن زي ما أوعز معاليه!".



    وسخر عدنان الجمل من الزيارة بقوله، "شكلنا اكتشفنا انه سبب ارتفاع المديونية هي "أراضي شمال عمان"!!".


    ونشر رسم الكاريكاتير عمر العبداللات صورة معبرة عن الزيارات الحكومية لمديرية أراضي شمال عمّان.



     

     





    [22-09-2019 05:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع