الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    ديوان آل جابر يكرم وزير الصحة
    جانب من التكريم

    أحداث اليوم - أقام ديوان آل جابر مساء أمس الجمعة تكريماً خاصاً لوزير الصحة الدكتور سعد فايز جابر وسط حضور عدد كبير من آل جابر بكامل فروعه.

    هذا وقد أشادت الكلمات بكل ما قدمه الدكتور سعد جابر طوال حياته المهنية والتي تدرج بها في الخدمات الطبية الملكية إلى أن أصبح رئيساً لها مروراً برئاسة قسم القلب وثم مستشفى القلب ومديرً عاماً للمدينة الطبية ورئاسة لجنة البورد الأردني والعربي وإجراء آلاف العمليات الجراحية الناجحة بحمد الله والتي لم يتوقف معالي الوزير عن إجرائها حتى بعد تسلمه وزارة الصحة الأردنية بالإضافة الى جولاته المكوكية اليومية لكافة مستشفيات ومراكز الصحة من شمال الى جنوب الأردن.

    كما أشادت الكلمات عن دوره الكبير بإعادة تطوير المراكز الصحية وتوسعتها وتحويل البعض منها إلى مراكز شاملة تستقبل معظم الحالات على مدار اليوم بالإضافة لافتتاح أقسام جديدة في مستشفيات الجنوب والشمال والعمل على زيادة اعداد الكوادر الطبية والخبرات التخصصية من خارج قطاع الصحة وأيضاً التخفيض الأخير لأسعار الادوية والذي حصل على أوامر ملكية بها.

    وبدوره شكر الوزير أبناء عمومته على هذا التكريم الذي أعطاه حافزاً جديداً لزيادة العمل حسب قوله، بالإضافة لوقوفهم الدائم حوله طوال مسيرته والتي أجبرته على الانقطاع عن أبناء عمومته وأهله ليخدم المجتمع بكل ما أتاه الله من علم وقوة.

    وأضاف أن الظروف صعبة ولكن المهمة ليست مستحيلة بجهود الجميع وبقيادة سيد البلاد.

    وفي نهاية الإحتفال قدم رئيس ديوان آل جابر محمد رفيق جابر درع الديوان إلى معالي الباشا والتقط أبناء العائلة صوراً تذكارية مع معالي الوزير وسط بهجة وسرور من الطرفين.





    [21-09-2019 04:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع