الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    البرلماني العربي يقر قوانين الإرهاب والمرأة والطفل
    اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي - أرشيفية

    أحداث اليوم - أنهى الفريق القانوني المنبثق عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي أعماله اليوم الأربعاء في عمان حول مشاريع القوانين الاسترشادية للإرهاب والمرأة والطفل.

    وأقر الفريق القانوني الذي ترأس أعماله ممثلا عن رئيس الاتحاد البرلماني العربي عاطف الطراونة النائب مصطفى ياغي القوانين الاسترشادية المدرجة على جدول أعماله بعد تدارسها على مدار يومين لمقترحات الشعب البرلمانية الأعضاء.

    وبعد أن أنهى الفريق القانوني أعماله سيقوم برفع ما توصل اليه الى اللجنة التنفيذية للاتحاد في دورتها ال 26 التي ستعقد أعمالها غدا الخميس برئاسة رئيس الاتحاد البرلماني العربي عاطف الطراونة من أجل النظر بتوصيات اللجنة المصغرة والفريق القانوني لاتخاذ القرار المناسب.

    بدورها ستقوم اللجنة التنفيذية برفع قراراتها وتوصياتها إلى مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي الثلاثين الذي سيعقد في شهر آذار المقبل في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

    ويتكون الفريق القانوني المنبثق عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي من الشعب الممثلة عن دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية والمملكة العربية السعودية وجمهورية الصومال وجمهورية العراق وسلطنة عمان ودولة فلسطين ودولة قطر وجمهورية مصر العربية والمملكة المغربية والأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي.





    [18-09-2019 04:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع