الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "وين كنتوا لما" يتصدر تويتر

    أحداث اليوم -

    أطلق أردنيون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ترند "وين كنتوا لما" تعليقا على تساؤل الكاتب عبد الهادي راجي المجالي وجهه للمعلمين عن موقفهم في بعض القضايا التي آثارت الرأي العام.

    وأثار هجوم المجالي على المعلمين في برنامج نبض البلد على شاشة رؤيا مختلف أطياف الشارع الاردني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفه كثيرون بغير المبرر.

    ولم يؤخذ هجوم المجالي على محمل الجد وحسب وإنما استخدمه ناشطون بغايات السخرية من بعض السياسات الحكومية التي لا داعي لها .


    أحمد الكفريني تساءل بسخرية : وين كنتوا لما ما طلعنا من عنق الزجاجة, في إشارة إلى الوعود الحكومية بحل الازمة الاقتصادية التي يعبق فيها الأردن حين كثرت وعود رئيس الوزراء السابق هاني الملقي.

    .المجالي الذي ساءل المعلمين عن قضايا لم يكونوا مسؤولين عنها كمسلسل جن وأحداث قلعة الكرك حين وجه سؤالاً لنقيب المعلمين الأسبق حسام المشة "وين كنتوا لما طلع مسلسل جن".

     

    أحمد الهروط استذكر في تغردته أبرز قضية فساد عرفت خلال العام الماضي أو ما عرف بقضية الدخان حين استخدم عبارة المجالي بـ"وين كنتوا لما عوني غير أرقام الماكينات وهربهم برة".

     

     

    محمد حجاج تساءل عبر الوسم عن الدور الحكومي عندما أعلن نتنياهو بضم غور الأردن لدولة الكيان الصهيوني.

     

     

    معتز اربيحات سخر من الضريبة الحكومية على السحالي والزواحف التي أثار الرأي العام قبل أشهر عنجما أردفت الحكومة الزواحف والأفاعي ضمن السلعة المرفوعة عليها ضريبة المبيعات.



    الصحفي جهاد المحيسن كتب عبر موقع فيسبوك أنّ وزارة الاوقاف ستطلب لمديرياتها خطباء الجمعة الذين لم يلتزموا بالخطبة الموحدة لإدانة المعلمين إضافة إلى خطة حكومية برفع قضايا على نقابة المعلمين من قبل بعض المؤيدين.

     

     

    الببغاء طويلة اللسان أخبرتني إن السيناريو القادم أن يقوم السحيجة برفع قضايا بالمحاكم لحل نقابة المعلمين ،كما ان الخطباء...

    Posted by Jehad Almheisen on Saturday, September 14, 2019

     

    واعلن نائب نقيب المعلمين ناصر نواصرة استمرار الإضراب حتى توافق الحكومة على مطلب علاوة الـ50%.

     

    ورغم الوساطات النيابية الّا أنّ الحكومة فشلت في إقناع النقابة العدول عن الإضراب وتعليقه حين أعلن رئيس الوزراء عمر الرزاز إصرار الحكومة في ربط علاوة المعلمين بالأاداء التدريسي.

     

     

     





    [14-09-2019 01:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع