الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    زين تُطلق نسخة جديدة من برنامج "زين المبادرة"

    أحداث اليوم - اطلقت شركة زين النسخة الرابعة من برنامج "زين المبادرة" الذي يستهدف فئة الرياديين من جميع المحافظات ممن يحملون أفكارا إبداعية أو يعملون على تحويلها إلى شركات ناشئة ومؤسسات مجتمعيّة. ويتيح برنامج "زين المبادرة" الفرصة للرياديين عن طريق تقديم الدعم المادي واللوجستي ونقل الخبرات لهم في مختلف المجالات اللازمة في بيئة ريادة الأعمال، بهدف تقليل نسبة البطالة من خلال إيجاد فرص عمل للشباب.
    وتتميز نسخة هذا العام باستحداث مساقين جديدين تمت إضافتهما للمساق الأساسي الخاص بالأفكار الرياديّة، وهما مساق الشركات الناشئة الموجّه للشركات التي تمارس نشاطها في السوق، ومساق الريادة المجتمعيّة (جائزة أحمد هناندة) الموجّه للشركات التي تعمل على تقديم خدمات ومنتجات ذات تأثير اجتماعي.
    وسيمر برنامج "زين المبادرة 4" بعدة مراحل، منها تقديم الطلبات وتستمر حتى الأول من تشرين الأول من خلال تعبئة نموذج الاشتراك المتاح على موقع شركة زين الإلكتروني بحسب الرابط التالي: http://bit.ly/2HBi28x ، والثانية مرحلة التصفيات نصف النهائية، وسينتج عنها اختيار أفضل 200 فكرة تم تقديمها.
    وسيتولى عملية الاختيار لجنة تحكيم مختصّة في مجال المشاريع الرياديّة، إضافة الى مرحلة دورة تدريبيّة سيحظى بها المترشحون بهدف تطوير مهاراتهم الشخصية وتهيئتهم لتقديم وعرض أفكارهم خلال المرحلة الرابعة وتأسيسها لتصبح شركات ناشئة، والمرحلة الأخيرة اختيار الفائزين وتقديم الجوائز التي تصل بمجموعها إلى 126 ألف دينار.
    وسيتم توزيع الجوائز بحسب المساقات الثلاث، حيث سينال المشروع الفائز بالمرتبة الأولى ضمن مساق الأفكار الريادية دعماً مادياً يصل إلى 15 ألف دينار، وسينال المشروع الفائز بالمرتبة الثانية دعماً مادياً يصل إلى 10 آلاف دينار، فيما ستحصل المشاريع الأربعة الفائزة بالمرتبة الثالثة دعماً مادياً يصل إلى 6 آلاف دينار لكل مشروع، وبإجمالي 24 ألف دينار، أما جائزة المرتبة الرابعة فستوزع على 5 مشاريع، حيث سيحصل كل مشروع على دعم مادي يصل لغاية 3 آلاف دينار، وبما مجموعه 15 ألف دينار، فيما ستحصل 6 شركات فائزة ضمن مساق الشركات الناشئة على دعم مادي يصل لغاية 7 آلاف دينار للشركة الواحدة، بالإضافة إلى دعم عيني لمدة عام. وسيحصل الفائر بالمرتبة الأولى ضمن مساق الريادة المجتمعية على دعم مادي يصل لغاية 10 آلاف دينار، فيما سيحصل الفائز بالمرتبة الثانية على دعم مادي يصل لغاية 7 آلاف دينار والفائز بالمرتبة الثالثة على دعم مادي يصل لغاية 3 آلاف دينار.





    [09-09-2019 01:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع