الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    مؤتمر للصناعيين والمستثمرين في الرصيفة
    جانب من المؤتمر

    أحداث اليوم - نظمت بلدية الرصيفة اليوم الأحد المؤتمر الأول للصناعيين والتجار والمستثمرين، بهدف تعزيز التشاركية بين البلديات والقطاعين العام والخاص وتهيئة البيئة الملائمة لإقامة الصناعات المنتجة والاعتماد على الذات.

    وقال متصرف اللواء الدكتور سلطان الماضي إن المؤتمر يهدف إلى تحقيق المشاركة الفاعلة لجميع القطاعات الاقتصادية بعملية التنمية والاستفادة من إمكانيات الشركاء لدعم الأفراد وهيئات المجتمع المحلي وتطوير خدمات الصحة والتعليم ومعالجة مشكلتي الفقر والبطالة.

    وقال رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور إن المؤتمر يأتي للبحث في إمكانية إقامة مشروعات استثمارية، وأن البلدية جاهزة لدعمها سواء في توفير البنية التحتية الملائمة أو من خلال المساهمة المالية المباشرة، ولديها مشروعات جاهزة للتنفيذ ومدعومة من هيئات دولية.

    ودعا رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني الصناعيين والتجار والمستثمرين لالتقاط أفكار المشاريع الاستثمارية الناجحة التي تنعكس إيجابا على نسبة النمو الاقتصادي، مشيرا إلى أن البلديات ستوفر لهم البيئة الملائمة لإقامة استثماراتهم.

    وبين النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء المهندس جميل وريكات أن الشراكة بين البلديات وغرف الصناعة والتجارة عامل رئيس في تعظيم الاستثمارات الصناعية وتشجيع الاستثمار، مؤكدا أن الغرفة على استعداد تام للتعاون مع البلديات وجميع الشركاء بهدف خدمة القطاع الصناعي.

    وطالب ممثلو القطاعات الصناعية والتجارية والاستثمارية بإيجاد أجواء عامة أمام المواطن وتوعيته بأهمية الترويج للمنتج المحلي ودعمه، وإتاحة المجال للاستثمار في مشروعات الطاقة المتجددة من خلال توفير البنية التحتية الملائمة والأراضي والأماكن المؤهلة للاستثمار.





    [25-08-2019 04:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع