الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Orange الأردن تطلق حملة عروض الإنترنت المنزلي فائق السرعة
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أطلقت Orange الأردن مؤخراً حملة عروضٍ مطورة للإنترنت فائق السرعة من خلال خطوط الفايبر المنزلي وخطوط الانترنت عريض النطاق الثابت "ADSL"، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، في اطار استراتيجية الشركة الداعمة لقطاع التعليم، حيث تستمر فترة الحملة حتى نهاية شهر أيلول.

    وسيتمكّن المشتركون من تحقيق فائدة أكبر لأبنائهم من خلال تطبيق eLEARMENT للتعليم الإلكتروني، الذي يوفر دروساً في المناهج التعليمية من الصف الأول إلى الصف السابع، في كل من اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات والعلوم، حيث سيستفيد المشتركون من اشتراك شهر مجاني في هذه الخدمة عند الاشتراك بعروض الفايبر أو الـ ADSL خلال الحملة، إضافة إلى أنهم سيحصلون على فرصة للفوز بأجهزة تابلت في السحب الذي ستجريه الشركة في نهاية فترة الحملة.

    كما أتاحت Orange الأردن لمشتركي عروض حملتها الجديدة فرصة الحصول على خط الأطفال الآمن، الذي يمكّنهم من التواصل مع أبنائهم، ويوفّر لهم حماية من محتويات المواقع الإلكترونية غير المرغوب فيها، من خلال شبكة الـ 4G+ المتطورة، وكل ذلك مقابل 4 دنانير شهرياً تُضاف على فاتورة الفايبر أو الـ ADSL.

    وتقدّم Orange الأردن لمشتركيها من خلال عروض الفايبر المنزلي المختلفة سرعات فائقة تصل إلى 1000 ميجابِت/ثانية، مع أفضل تغطية في كافة أنحاء المنزل من خلال موسّع شبكة الـ Wi-Fi المقدّم مجاناً مع هذه العروض.

    وأشارت الشركة إلى أن العروض الجديدة تحتوي على العديد من الميزات، حيث توفّر عروض الـ ADSL سرعات إنترنت عالية بسعة تنزيل لا محدودة، بما يكفل للطلبة من مختلف المراحل التعليمية في كافة المحافظات تحقيق الاستفادة المرجوة من خدمات الإنترنت، لضمان تحقيق تحصيل دراسي أفضل ضمن مناهجهم التعليمية.

    وبحسب Orange الأردن فإن العروض الجديدة قد تم تطويرها بناءً على رغبات مشتركيها، حيث تعتمد الشركة على مبدأ "الاستماع والاستجابة" في تصميم كافة عروضها وخدماتها، لضمان تقديم أفضل الحلول المبتكرة لمشتركيها في مختلف خدماتها، بما يحقق لهم تطلعاتهم ويلبي حاجاتهم المتعددة والمختلفة التي تسهّل حياتهم اليومية.





    [24-08-2019 11:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع