الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الفايز: العلاقات الأردنية الإماراتية عميقة واستراتيجية

    أحداث اليوم - أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز ، أن العلاقات الأردنية الإماراتية علاقات عميقة واستراتيجية على مختلف المستويات ، وتقوم على أسس ثابتة وراسخة وعلى الاحترام المتبادل ، وهناك تعاونا و تنسيقا متواصل ودائمين بينهما خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين ، وقضايا امتنا العربية العادلة .

    وثمن رئيس مجلس الاعيان خلال لقائه اليوم في مكتبه بدار مجلس الاعيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة السيد احمد علي محمد البلوشي ، الدعم الإماراتي المتواصل للأردن بهدف تمكينه من تجاوز الصعوبات التي تواجهه مشيرا الى أن الإمارات كانت دوما سندا حقيقيا للأردن.

    وقال إن الأردن يشكل عمقا استراتيجيا لدول الخليج العربي : كما تعتبر دول الخليج العربي الاردن عمقا استراتيجيا لها ، الأمر الذي يؤكد أهمية تعزيز مفهوم الأمن المشترك، والشراكات السياسية والاقتصادية القائمة بين الأردن ودول الخليج العربي وبمختلف المجالات .

    من جانبه أشاد سفير الإمارات بمستوى الرفيع للعلاقات الثنائية الاماراتية الاردنية ، وصفها بالتاريخية وتقوم على مبادئ التعاون و الاحترام المتبادل .

    و أوضح أن الزيارات المتبادلة لقادة البلدين ، و التنسيق المشترك بينهما يعد شاهدا قويا وصادقا على متانة العلاقات الثنائية و رسوخها في مختلف المجالات .

    وبين ان دولة الامارات العربية معنية باستمرار بتطوير وتعزيز علاقاتها الاخوية مع الاردن والبناء عليها بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبرلمانيه .





    [22-08-2019 12:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع