الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ديوان الخدمة يوضح حول تجيير شواغر معلمين بالجنوب
    أرشيفية

    أحداث اليوم - علّق ديوان الخدمة المدنية على ما جرى تداوله بخصوص اعتراضات وملاحظات حول التعيين من طريق التجيير في اقليم الجنوب، ضمن الدفعه الأخيرة التي تم ترشيحها لوزارة التربية والتعليم.

    وأوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، في بيان الأربعاء، أن الديوان بناء على طلب وزاره التربيه التعليم قام بتعبئة الشواغر استعدادا للعام الدراسي الجديد في التخصصات التعليمية الأساسية للذكور (لغة عربية، رياضيات، لغه انجليزية، شريعة) ومجالها.

    وأشار إلى أنه ولعدم توفر مخزون من الناجحين المتقدمين على هذه التخصصات من محافظات اقليم الجنوب قام واستنادا لاحكام الماده (١٢) من تعليمات الاختيار والتعيين بتعبئة هذه الشواغر عن طريق التجيير من محافظات أخرى في المملكة.

    وبين أن الديوان سيقوم وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن التخصصات المشار اليها على مستوى اقليم الجنوب والمملكه تحسباً لطلب الوزارة شواغر اضافية على هذه التخصصات في ظل عدم توفر مخزون من الناجحين عليها او استنكاف المرشحين عن طريق التجيير.

    وبين الناصر أن الديوان أولى خلال الفترة الماضية ترشيحات وزارتي التربية والتعليم والصحة الاهتمام الأكبر نظراً لأهميه هذه القطاعات وما تقدمه من خدمات هامة للمواطنين، حيث سيقوم الديوان يوم الخميس، بالاعلان عن المقابلات المركزية للمرشحين للتعيين في الدوائر الأخرى والبلديات، مؤكدا على التزامه بدقه وشفافية اجراءاته كافة.





    [21-08-2019 11:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع