الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إنجاز 47% من أعمال تقاطع المدينة الرياضية
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أنهت أمانة عمان كامل التوسعات لمنطقة تقاطع المدينة الرياضية في كل من شارع الشريف ناصر بن جميل، وشارع الشهيد، وشارع الملكة علياء وبمحاذاة المدينة الرياضية. ضمن مشروع الباص سريع التردد.

    ويعتبر التقاطع من مشاريع التحسينات المرورية الحيوية التي تعمل على تنفيذها الأمانة وسينجز وفقاً لمديره المهندس علاء الازايدة في الربع الثاني من العام المقبل وبلغت نسبة الانجاز فيه حتى تاريخه 47%.

    وأضاف أن مكونات المشروع تشمل إنشاء جسرين علويين لخدمة السير القادم من شارع الملكة رانيا العبدالله باتجاه شارع الشهيد ، والثاني لخدمة السير من شارع الملكة علياء باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل.

    وكما تشمل عناصر المشروع إنشاء محطة ركاب على دوار المدينة الرياضية ومسار للباص سريع التردد بطول كيلو ونصف.

    وتعمل الأمانة حاليا على إنشاء قواعد الجسور على شارع الملكة علياء وشارع الشهيد، فيما تم الانتهاء من القواعد والاعمدة للجسور على شارع الشريف ناصر بن جميل وشارع الملكة علياء تمهيدا للبدء بأعمال الجسور التي سيتم إنشائها بجدران التربة المسلحة للمداخل والمخارج.

    وكانت الأمانة أنهت تركيب اربع إشارات ضوئية في محيط منطقة العمل للتخفيف من ضغط الحركة المرورية، والسماح في نفس الوقت لمزاولة الأعمال الانشائية داخل منطقة الدوار ، وأعمال الجدار الاستنادي عند البوابة رقم واحد مدخل المدينة الرياضية.





    [21-08-2019 06:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع