الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تنقلات وإحالات على التقاعد بأمانة عمان - أسماء

    أحداث اليوم - أصدر أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه اليوم الأربعاء عددا من قرارات النقل شملت نواب مدير المدينة ومدراء تنفيذيين ومدراء، كما شملت القرارات إحالات على التقاعد من مختلف الدرجات الوظيفية.
    وعقد مجلس الأمانة قبيل عيد الأضحى إجتماعاً وصف الأول من نوعة في تاريخ مجلس أمانة عمان الكبرى برئاسة الأمين يوسف الشواربة وحضور مجلس الأمانة ومدير المدينة ونوابه وكبار موظفي إدارتها وأعلن فية عن سلسة من الإقالات ستطال الصف الأول في إدارة الأمانة خلال الأيام القليلة القادمة، بحسب مصدر.

    وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويتة ل"أحداث اليوم" إن "الشواربة أعلن خلال الجلسة المقتضبة التي ترأسها صباح اليوم عن قائمة من الإحالات للتقاعد وإنهاء عقود لموظفين ومدراء ومستشارين بعد أن عاهد الملك عبدالله الثاني ونفسة على تنفيذ هذة التقاعدات بالسرعة الممكنة والتي يتوقع المباشرة بها بعد عيد الأضحى المبارك".

    وأوضح أن الشواربة، أعلن أمام الحضور تعهده بعدم الرضوخ لأي ضغوطات أو قبول أي وساطات أو ترشيحات من معالي ونواب وشيوخ ووجهاء لغايات التعيين في أمانة عمان وأن القرار سيطبق على كل من تنطبق علية شروط الإحالة للتقاعد داعياً مستحقي التقاعد لاستغلال الفرصة.
    وأكد المصدر أن إجتماع الشواربة أثار الكثير من اللغط وعدم الإرتياح بين الحضور فيما أبدى عدد منهم مخاوفهم من شمولهم بقرارات الإحالة للتقاعد المرتقبة.





    [21-08-2019 03:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع