الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    حماس تناشد الملك وتؤكد القدس خط أحمر
    الملك عبدالله الثاني - ارشيفية

    أحداث اليوم - أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن القدس خط أحمر، وأن أي عدوان على المسجد الأقصى هو عدوان على الأمة، وفي المقدمة منها الشعب الفلسطيني الصابر المجاهد، وهو كفيل بتفجير شامل للأوضاع في كل المناطق.

    وقالت الحركة في بيان لها عممته على وسائل الإعلام مساء الخميس، إن "قيادتها تداعت إلى عقد اجتماع طارئ تزامناً مع الأحداث الخطيرة التي شهدها المسجد الأقصى المبارك صباح يوم عيد الأضحى المبارك، وما زالت هذه الأحداث مستمرة ضمن مخطط صهيوني خطير يستهدف المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة".

    وجددت تأكيده أن استهداف القدس والمسجد الأقصى هو جزء من صفقة القرن الخطيرة التي يتساوق معها البعض هنا وهناك، وأنه لا سبيل لمواجهة هذه المؤامرة إلا بوحدة وطنية حقيقية تقوم على شراكة حقيقية صادقة، ومن هنا ندعو فوراً إلى اجتماع الأمناء العامين للفصائل والقوى الوطنية تحت عنوان "حماية القدس والمسجد الأقصى".

    كما دعت قيادة الحركة المملكة الأردنية الهاشمية إلى دور فعال وخاص في حماية المسجد الأقصى ومدينة القدس المحتلة، وتناشد الملك عبد الله الثاني إلى تحويل الإدانة إلى إجراءات عملية تحمي المسجد الأقصى من الغول الصهيوني الغادر.





    [16-08-2019 11:52 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع