الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    تكية أم علي تحتفل بالعيد مع أطفال الأسر المنتفعة من برامجها
    من احتفال التكية - أرشيفية

    أحداث اليوم - أقامت تكية أم علي اليوم فعالية ترفيهية لأطفال الأسر المنتفعة من برامجها وذلك ضمن احتفالٍ بعيد الأضحى المبارك في مقرها الرئيسي في العاصمة عمّان، ضم 100 طفل مع عائلاتهم.

    وتعد هذه الفعالية تقليداً سنوياً تقوم تكية أم علي بتنظيمه لمشاركة أطفال أسرها المعتمدة فرحة العيد، وتضمنت الفعالية أنشطة ترفيهية وفنية شملت الرسم على الوجوه والألعاب والشخصيات الكرتونية بالإضافة إلى توزيع الهدايا المقدمة من شركة هليكون للتجارة والاستثمار – كنزي وذلك وسط أجواء اتسمت بالبهجة ورسمت البسمة على وجوه الأطفال.

    وعلّق مدير عام التكية سامر بلقر قائلاً" سعدنا اليوم بفرحة أطفال الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي، وتفاعلهم ضمن النشاطات التي أقيمت اليوم والتي تهدف إلى تعزيز أواصر التكافل الاجتماعي، وإعطاء الفرصة لأطفال الأسر المحتاجة ليعيشوا فرحة العيد ويتمتعوا بأجوائه المليئة بالنشاطات . "

    وتقام هذه الفعالية كل عام في أول أيام عيد الأضحى المبارك، كما تقوم تكية أم علي خلال أيام العيد بتوزيع لحوم الأضاحي الطازجة على الأسر المعتمدة لديها خلال اليومين القادمين وذلك في مختلف مناطق المملكة.

    وفي الوقت الحالي، تقوم تكية أم علي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 160,000 فرداً، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر.





    [12-08-2019 05:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع