الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نادين نجيم تتدخل بشجار أصالة وأحلام - صورة
    أحلام، نادين، أصالة - أرشيفية

    أحداث اليوم - حاولت الممثّلة نادين نسيب نجيم مُصالحة كلٍّ من الفنانتين أصالة وأحلام، من خلال تعليق لها على فيديو عبر "انستغرام"، يُظهر أصالة في إحدى المقابلات الصّحفية، وتم سؤالها عن خلافها مع أحلام وقالت بعفويّة: "قامت بحظر (بلوك)، فلتفعل ما تشاء"، واستكملت كأنّها تُخاطب أحلام: "إنفش خلقِك بيبي؟!".

    وحثّت نجيم أصالة وأحلام، على ضرورة التصالح لأنّهما من أهم نجمات العالم العربي، لافتتة الى أن الحياة أقصر من أنّ نتوقّف عند الخلافات، كما عبّرت عن محبّتها لهما.

    اشارة إلى أن علاقة النجمتين شهدت حالة مدٍّ وجزر بين الصداقة تارةً والخصام تارةً أخرى، وشبّ الخلاف الأخير بعدما تمنّت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السّعيد، التي أُصيبت بوعكة صحية دخلت على أثرها إلى المستشفى، فقرّرت أصالة أن تحسم الخلاف بينها وبين فجر "صديقة أحلام"، وتمنّت لها الشفاء، لترد عليها أحلام بتوجيه الشكر والتعبير عن محبّتها لها.

    وبدورها عاتبت أصالة زميلتها أحلام بمحبّة حيث كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "حلّومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير... بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن... المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض". لكن لم تتقبّل أحلام هذا العتاب وقامت بحظر أصالة عبر الصفحات الخاصة بها.

    (فوشيا)





    [12-08-2019 11:00 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع