الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اطلاق خدمة لغة الإشارة في معارض أورنج

    أحداث اليوم - أطلقت أورنج الأردن خدمة لغة الإشارة المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، من خلال تطبيق "Sign Book" للاتصال المرئي الذي طورته شركة ناشئة انضمت للموسم السادس من برنامج اورنج الأردن لتسريع نمو الأعمال الريادية "BIG".

    وقال الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني إننا نبذل أقصى جهودنا لتحقيق الأفضل لزبائننا على اختلاف احتياجاتهم، وإن اهتمامنا بالأشخاص ذوي الإعاقة السمعية يعد جزءاً من مسؤوليتنا تجاه المجتمع الذي نعمل فيه.

    وبين أن هذه الخدمة حققت أهداف برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية في جانبين، حيث جسّد مشروع "Sign Book" مفهوم دعم الشباب المبتكِر من خلال منصة "بيق" الذين يقدمون أفكار خدمات تمس فئات مجتمعية متعددة تم تحويلها إلى مشاريع منتجة على أرض الواقع من خلال تبنيها والعمل بها.

    كما عزّزت الشركة دورها كشريك رقمي مميز للأشخاص ذوي الإعاقة الذين توليهم كل اهتمام وتؤمن بأن من حقهم الحصول على حلول ابتكارية تسهّل عليهم الوصول إلى تلبية متطلباتهم بكل سلاسة ومرونة.

    وتوفر أورنج الأردن خدمة لغة الإشارة لأكبر عدد ممكن من زبائنها، من خلال معارضها المنتشرة في المملكة بعمان وإربد وعجلون والمفرق والزرقاء، حيث قامت بتدريب موظفي معارضها على كيفية تقديم الخدمة لطالبيها والتواصل معهم بكل يسر وسهولة.





    [05-08-2019 06:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع