الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تخفيضات وعروض تشمل 121 سلعة

    أحداث اليوم - أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات وعروض ترويجية على 121 سلعة غذائية وغير غذائية بنسبة تراوحت من 5 إلى 35 بالمئة، اعتبارا من يوم الثلاثاء 23 تموز وحتى الثالث من آب المقبل.

    واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن كافة العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعيا المواطنين للرجوع إلى صفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك لمتابعة العروض.

    وقال القضاة في بيان صحفي الاثنين: إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة في التخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

    وشملت التخفيضات، السكر، الارز بأنواعه، رب البندورة، الاسماك، حليب البودرة، الدجاج المجمد، لحوم مجمدة، الزيوت النباتية، سمنة نباتية، بيض المائدة، الأجبان، الطحين، معكرونة وشعيرية، الحلاوة، الشاي، مرتديلا معلب، البقوليات بأنواعها، القهوة المطحونة وسريعة الذوبان، دبس التمر، خضار مجمدة، بالإضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبو والصابون.

    واشار إلى ان المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً للبيع.





    [22-07-2019 05:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع