الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    حساء يساعد على خسارة الوزن
    شوربة - تعبيرية

    أحداث اليوم - يلجأ العديد من الناس إلى حميات قاسية جداً لخسارة الوزن، علماً انه يمكن تحقيق هذا الهدف على المدى البعيد من خلال تناول الاطعمة الصحية وتنظيم الوجبات اليومية والتركيز على ممارسة التمارين الرياضية.

    كذلك من المفيد الاعتماد على بعض الحيل مثل تناول اطباق ووصفات تسرع عملية حرق الدهون. ومن ابرزها مثلاً شوربة الشمندر وخل التفاح التي تمكّن من خسارة كيلوغرامين كل 10 ايام.

    وتحتوي هذه الشوربة على نصف ليتر ماء، 200 غ من صدر الدجاج المسلوق المقطع على شكل مكعبات، بصلة واحدة، حبات طماطم، 3 أعصان كرافس، جزر، فص ثوم، القليل من الملح والفلفل، حبتي شمندر، ملعقتي طعام من خل التفاح، ملعقة طعام من عصير الليمون وشبت.

    وللتحضير تقشر حبتا الشمندر وتغسلان وتوضعان في الماء على النار حتى تنضجا. تتركا لتبردا وفي هذه الاثناء يتم تحضير شوربة دجاج من خلال خلط قطع صدر الدجاج مع البصل والطماطم والكرافس والجزر والثوم والملح والفلفل.

    عندما تنضج المكونات تتم إضافة الشمندر والخل وعصير الليمون والشبت ويطحن الخليط جيداً. ومن اجل خسارة الوزن بفعالية ينصح بتناول هذه الشوربة مساء. لكن من الضروري اتباع عادات حياتية صحية في موازاة ذلك.

    (لها)





    [19-07-2019 03:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع