الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    ورشة عمل حوّل نظام متابعة قطاع التشغيل والتعليم المهني
    أرشيفية

    أحداث اليوم - بدأت اليوم الثلاثاء، فعليات ورشة عمل حوّل نظام المتابعة والتقييم لقطاع التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني.
    وتأتي الورشة، تحت مظلة مشروع "الدعم الفني لبرنامج مهارات العمل من أجل التشغيل والاندماج الاجتماعي" الممول من الاتحاد الأوروبي، الذي ينفذه ائتلاف تقوده الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ).
    وبحسب البيان الصادر عن المشروع، تهدف الورشة إلى مراجعة تقرير قياس الأداء لعام 2018 الصادر عن أمانة سر مجلس التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني باستخدام نظام قياس الأداء الإلكتروني الجديد.
    كما تهدف إلى مراجعة البيانات المقدمة من المؤسسات ذات الصلة، وبيان أهمية النظام في تخفيف الصعوبات التي واجهها ضباط الارتباط أثناء عملية إدخال البيانات، والتي ستسمح بإصدار التقرير النهائي للمتابعة والتقييم.
    وقال لوكا اتزوني الخبير الرئيسي في مكون الحوكمة في مشروع الدعم الفني: "يمثل الحدث التعليمي علامة فارقة مهمة في تطوير نظام المتابعة والتقييم لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية في الأردن".
    ويهدف مشروع الدعم الفني وهو جزء من برنامج لدعم ميزانية من الاتحاد الأوروبي بقيمة 52 مليون يورو إلى الأردن، إلى توفير دعم تنمية القدرات والمساعدة الفنية والتدريبات لتعزيز الحوار الاجتماعي والاستشارات.





    [16-07-2019 09:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع